المغربية جنات تغني “وكأنك سكر”

تستعد الفنانة المغربية جنات لطرح أغنية جديدة بعنوان “وكأنك سكر” على منصتها على يوتيوب يوم الحادي والعشرين من مايو الجاري.

وتعاونت جنات في أغنيتها الجديدة مع الشاعر أحمد عيسى والملحن مدين والموزع الموسيقي يحي يوسف.

من جانب آخر تقدمت جنات بدعوى قضائية في القاهرة ضد المطرب محمود المنسي بسبب أغنية “التفاح والفراولة”، متهمة إياه بتعطيل الأغنية دون وجه حق، وأنه يستغل الغير ويبتز الفنانين لاكتساب الشهرة غير المشروعة.

وفي بيان رسمي على صفحتها على فيسبوك، كتبت جنات “تعرضت أغنية ‘التفاح والفراولة’ للفنانة جنات لحملة تشويش وابتزاز، وأغلقت الأغنية على قناتها الرسمية على يوتيوب، بناء على شكوى كيدية تحمل في طياتها الحقد والكراهية من المدعي، والذي ادعى بالكذب والافتراء بأن الأغنية الخاصة بالفنانة جنات ‘التفاح والفراولة’ متطابقة مع لحن أغنيته”.

وطالبت الدعوى التي تقدمت بها الفنانة، بتعويض مادي قدره 200 ألف جنيه، بعدما تعرضت أغنية “التفاح والفراولة” لحملة تشويش وابتزاز، وأغلقت الأغنية على قناتها الرسمية على يوتيوب، بناء على شكوى كيدية من محمود المنسي ادعى فيها بأن الأغنية الخاصة بالفنانة جنات “التفاح والفراولة” متطابقة مع لحن أغنيته، وفق نص الدعوى.

وطرحت النجمة جنات أغنيتها “التفاح والفراولة” خلال شهر فبراير الماضي، وحققت نسبة مشاهدة تعدت المليون في وقت قصير، والأغنية من كلمات باسم عادل، ألحان محمد الصاوي وتوزيع حازم سعيد.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى