صوره ..”كاريزما” ألبوم نجوى كرم الجديد

الفنانة اللبنانية تختار استفتاء جمهورها حول التاريخ الذي يفضلونه لطرح الألبوم الجديد.

خطفت المغنية اللبنانية نجوى كرم الأنظار بإطلالة ساحرة على الملصق الدعائي لألبومها “كاريزما” الذي يترقب الجمهور طرحه قريبا. ورغم أن الفنانة اللبنانية قد أكدت في وقت سابق أن إطلاق ألبومها المنتظر سيكون في شهر مايو، إلا أنها اختارت استفتاء جمهورها حول التاريخ الذي يفضلونه لطرح الألبوم.

وجاءت إطلالة نجوى كرم لافتة وغريبة، إذا ظهرت على الملصق الدعائي وهي ترتدي فستانا أزرق اللون من تصميم إيريس فان هيرين، وفكرته مستوحاة من أجواء اليونان القديمة والأساطير.

وعلق المصمم فان هيربن على هذه المجموعة بأن خامات مجموعة “ميتا مورفيزم” موجهة للغاية نحو المستقبل، ولكن لها لمسة طبيعية، وتشمل بعض المواد مثل الطحالب وقشور حبوب الكاكاو وأوراق الموز.

◙ إطلالة نجوى كرم جاءت لافتة وغريبة إذا ظهرت على الملصق الدعائي وهي ترتدي فستانا أزرق اللون من تصميم إيريس فان هيرين

وبينما تشير المنسوجات المستدامة إلى مستقبل يهدف إلى تقليل النفايات، فإن الإلهام وراء التصميمات ينبع من “تحولات” وهي أشهر أعمال الشاعر اليوناني أوفيد، واستوحى فان هيربن ذلك بعد الغوص في القصيدة السردية القديمة، مسترجعا أساطير أراكني ونرجس ودافني وأبولو لإنشاء أنماط من الأرض نفسها. وأوضح فان هيربن لـ”بريتش فوغ” أن “تحول الهوية” هو موضوع خالد.

وكانت نجوى كرم قد أحيت مؤخرا حفلا ناجحا في قطر بمناسبة عيد الفطر، حيث استقبلها محبوها استقبالا ملكيا عند وصولها، إذ غصت الممرات بالزينة والبالونات وقدموا لها باقة ورد كبيرة احتفاء بالمناسبة.

ووصفت الليلة التي قدمت فيها مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة والمواويل التي تفاعل معها الجمهور بليلة من العمر. وقدمت الفنانة اللبنانية خلال مسيرتها الفنية الطويلة ما يقرب من 21 ألبوما، أبرزها “يا حبايب”، “روح روحي”، “مغرومة”، “ما بسمحلك” و”حظي حلو”، وتعد أغنية “حلوة الدنيا” آخر أعمالها الغنائية.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى