ابتسام تسكت تحل بالإمارات لتصوير “مين دي”

الفنانة المغربية شرعت في تصوير أغنيتها الجديدة واختارت طرحها باللهجة المصرية.

حلت الفنانة المغربية ابتسام تسكت في الأيام القليلة الماضية بدولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تصوير عمل غنائي جديد يرتقب طرحه مباشرة بعد شهر رمضان.

وشرعت تسكت في تصوير مشاهد فيديو كليب أغنية جديدة تحمل عنوان “مين دي” اختارت طرحها باللهجة المصرية. والعمل الغنائي الجديد من كلمات أحمد المالكي وألحان مصطفى العسال، فيما يشرف على تصوير الفيديو كليب المخرج اللبناني عادل سرحان.

وقال مصدر لموقع هسبريس إن تسكت ستطل بشكل مختلف ومغاير عما عودت عليه جمهورها، حيث ستتألق بلوك جديد يتماشى مع الفكرة المحورية للكليب، الذي سيتسم بطابع شبابي وإيقاعات راقصة. ومن آخر الأعمال الغنائية لابتسام أغنية بعنوان “أنا وياه” أصدرتها منذ 10 أشهر عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

يشار إلى أن آخر عمل فني طرحته صاحبة “مغربية وأفتخر” كان شارة المسلسل الاجتماعي “حياة”، والذي جسدت من خلاله دور البطولة لفتاة تدعى “حياة”، وهي فتاة مقاتلة تحاول إثبات ذاتها رغم الصعوبات التي تواجهها.

وأشاد الجمهور المغربي بموهبة ابتسام تسكت في عالم التمثيل، خاصة أنها أول تجربة لها في عالم المسلسلات بعد تقديمها في وقت سابق مجموعة من الأفلام، من بينها “ألو ابتسام” وفيلم “30 مليون” وتدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء الذين يتسبب أحدهم في مشاكل تؤدي به إلى السجن، ليقوم باقي أصدقائه بمغامرات متتالية من أجل مساعدته على الخروج من أزمته.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى