مي سليم تغني “يا بنتي”

تستعد مي سليم لطرح أغنية جديدة بعنوان “يا بنتي” على موقع يوتيوب والمنصات الغنائية المختلفة أول مارس المقبل، قبل الاحتفال بعيد الأم. وانتهت الفنانة الأردنية من تسجيل الأغنية التي كتبها محمود عبدالله ولحنها محمدي، وتدور فكرتها حول غناء الأم لابنتها يوم حفل زفافها، على عكس المعتاد في أغاني عيد الأم التي تعتمد على الغناء للأم.

“يا بنتي” هي الأغنية الثانية التي تقدمها مي بعد عودتها إلى الساحة الغنائية طوال السنوات الأربع الماضية، حيث قدمت أغنية “أعلنت الحرب”، فيما آخر ألبوماتها بعنوان “ولا كلمة” الذي طرحته في عام 2016.

وطرحت مي في ديسمبر الماضي أغنية “إحنا كبنات”، من كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدي، وهي أغنية موجهة إلى البنات ودارت فكرتها حول نظرة المرأة إلى الرجل.

وقالت مي إنها تتمنى خلال الفترة المقبلة تقديم أغنية خاصة بالأطفال، وهذا ما تسعى إليه خصوصًا بعد غياب هذه النوعية من الأغاني عن الساحة، كما تمنت تقديم دويتو يجمعها بشقيقتها النجمة ميس حمدان.

وفي مجال التمثيل تسجل مي حضورها في الطبق الرمضاني القادم بمسلسل “السجل الأسود”، من تأليف ياسر بدوي وإخراج جميل جميل المغازي، وتجسد فيه شخصية الشريرة بالاشتراك مع نخبة من الممثلين المصريين في إطار ممزوج بين السحر والأكشن والإثارة والتشويق.

يذكر أن الفنانة الأردنية انتهت من تصوير فيلم “التاروت”، الذي قالت عنه إنه يطرح قضية جريئة، ويروي حكاية ثلاث فتيات تعرضن للتحرش وتأثيره عليهن، فكل واحدة تعيش مأساة في حياتها بسبب ما حدث لها.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى