فيديو / هيفاء وهبي تروّج لـ”رمسيس باريس”

أشعلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حماس جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ورفعت منسوب التشويق بطرح البرومو الترويجي لفيلمها السينمائي المُنتظر بعنوان “رمسيس باريس”.

وعلقت قائلة “يسعدني الإعلان عن البرومو التشويقي لفيلم ‘رمسيس باريس’ فيلم عيد الفطر المبارك”.

وقد شاركت هيفاء وهبي منذ أيام عبر حسابها الخاص في إنستغرام وضمن خاصيّة الستوري، صورة تجمعها مع الممثلين المشاركين في الفيلم.

والفيلم من بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون وآخرين، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي.

وتدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدي حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرون.

وكانت آخر مشاركة سينمائية لهيفاء وهبي في فيلم “أشباح أوروبا” الذي عرض في مصر وعدد من الدول العربية، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي وآخرون، وهو قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي.

وتدور أحداث فيلم أشباح أوروبا حول ثلاثة أشقاء توأم يعانون من الفقر ويقفون بجانب بعضهم البعض في الأزمات، ليفاجأوا بقرار أن لديهم إرث من والدتهم التي اعتقدوا أنها توفاها الله منذ الصغر، ليكتشفوا العديد من الأسرار ويقعون في فخاخ إثر سفرهم للحصول على الإرث في إحدى الدول الأوروبية.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى