سلمى أبوضيف تشارك في “الإمام الشافعي”

المسلسل يعتبر أول عمل درامي يتناول سيرة ذاتية دينية في سباق رمضان المقبل.

تعاقدت النجمة الشابة سلمى أبوضيف على مسلسل “الإمام الشافعي”، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ويتناول المسلسل السيرة الذاتية للإمام الشافعي أحد أئمة المذاهب الفقهية الأربعة، وهو من بطولة خالد نبوي وتأليف ورشة مريم نعوم وإخراج السوري الليث حجو.

ويعتبر مسلسل “الإمام الشافعي” أول عمل درامي يتناول سيرة ذاتية دينية في سباق رمضان المقبل، بعد غياب السيرة الذاتية لعدة سنوات طويلة نظرا إلى تكاليف إنتاجها العالية.

وتصدرت سلمى مؤخرًا غلاف مجلة “فوغ” العربية والتي احتفت في عددها الأول في 2023 بجمهورية مصر كدولة ملهمة للعالم منذ القدم، وقد نشرت سلمى أبوضيف على حسابها الرسمي في إنستغرام صورًا للغلاف والجلسة التصويرية وهي ترتدي أزياء لها طابع فرعوني أصيل وعلقت “مصر تشرق.. سعيدة جدًا بتمثيل بلدي في قسم كامل مخصص للحديث عن مصر بمجلة فوغ العربية بعدد يناير 2023”.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سلمي أبوضيف كان في رمضان الماضي في مسلسل “راجعين يا هوى “، وضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، وفاء عامر، سلمى أبوضيف، أنوشكا، أحمد بدير، طارق عبدالعزيز وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف محمد سليمان عبدالملك وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول بليغ الذي يعود إلى مصر بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، ثم يعود إلى موطنه بهدف استعادة حقه في الميراث، ولكن سُرعان ما تتحول مُهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته وجمع شمل عائلة أبوالهنا من جديد.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى