جومانا مراد صعيدية لأول مرة

الفنانة السورية تشارك في السباق الرمضاني بمسلسل "عملة نادرة".

تواصل الفنانة السورية جومانا مراد تصوير مشاهدها في مسلسل “عملة نادرة” والذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

وقالت الممثلة السورية إنها تجسد دور فتاة من الصعيد تدعى دميانة خلال أحداث العمل حيث تعد هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها نوعية تلك الأدوار، موضحة أن

ما جذبها للعمل هو الدور نفسه عندما عقدت عدة جلسات مع فريق العمل.

وشاركت جومانا مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى إنستغرام، مرتدية حجابا باللون الأسود، وعلقت على الصور قائلة “مسلسل عملة نادرة، شكرا نيللي كريم على الصور حبيبتي”.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية سيدة صعيدية تخوض صراعا شرسا وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، تخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها، وهذه القصة مستوحاة من الحالات الاجتماعية التي تعيشها بعض النساء في الصعيد.

ومسلسل “عملة نادرة“ يضم عددا كبيرا من نجوم الفن ومنهم الفنانة نيللي كريم، وجمال سليمان،  وفريدة سيف النصر، وندى موسى، ومحمد لطفي وآخرون، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

وتشارك النجمة السورية في السباق الرمضاني بمسلسل آخر “بابا المجال” من تأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي.

ومن ناحية أخرى، تواصل الفنانة جومانا تصوير فيلمها “ع الزيرو”، من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى