الفنانة اللبنانية يارا تبدأ 2023 برسالة إنسانية

يارا تهنئ جمهورها العراقي بمناسبة حلول 2023.

وجهت المطربة اللبنانية يارا رسالة إلى جمهورها دعته فيها للتبرع بمبلغ شهري للأطفال الأكثر حاجة وفقرا في العالم.

وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام “مع بداية كل عام دائما أحب أن أفكر في القادم، وما الذي يمكن أن أحققه في العام الجديد”.

وأضافت “2022 كانت سنة صعبة جدا على الكثير من الأطفال في العالم بسبب النزاعات والفيضانات وأزمات الجوع والفقر ونقص التغذية”.

وتابعت “اليوم ونحن في بداية العام الجديد، أدعوكم لأن نعد أنفسنا بمحاولة مساعدة أولئك الأطفال الذين يواجهون الأزمات، انضموا لي ولليونيسيف وتبرعوا بمبلغ شهري حتى لو كان صغيرا لمساعدة الأطفال الأكثر حاجة وفقرا في العالم”.

ويذكر أن الفنانة يارا تشغل منذ عام 2020 منصب سفيرة إقليمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف”.

وأحيت يارا سهرة عراقية بامتياز ليلة رأس السنة، حيث كانت بمثابة تكريم منها للشعب العراقي التواق دائما للذوق الفني الرفيع.

وأطلت ضمن سهرة استثنائية استضافت معظم النجوم العراقيين. ووصفها معظم العراقيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالذكية، العفوية، سريعة البديهة وخفيفة الظل، حيث مازحت الضيوف بابتسامة عفوية.

وقدمت الفنانة اللبنانية أغنيات عراقية مع نجوم العراق، فضلا عن أغنياتها الخاصة حيث وكعادتها تتألق إحساسا وأداء وجمالا.

وفي ختام السهرة توجهت يارا إلى جمهورها العراقي بأحر التهاني بمناسبة حلول 2023 وتمنت السلام والأمان والازدهار والتوفيق للجميع.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى