أصالة تغني مع أسماء لمنور

الفنانة الللبنانية تكشف عن كواليس أغنيتها الجديدة.

كشفت الفنانة أصالة عن كواليس أغنيتها الجديدة مع المطربة أسماء لمنور عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت قائلة “في كل لحظة من التصوير والتصوير، كان هناك فرح وشغف وانتظار اللحظة التي نحن فيها. منذ فترة طويلة كنت أرغب في غناء أغنية مغربية وقد حدث ذلك. وفي نفس الوقت فعلت ذلك مع صديقتي وأختي الموهوبة المتطورة التي تحب الموسيقى مثلي وتعيش فيها”.

بدورها نشرت أسماء لمنور صورة ترويجية للعمل، وعلقت عليها قائلة “صديقتي الغالية أصالة وأنا نحب أن نهدي الجمهور العربي عموما والمغرب والمغاربة خصوصا، ‎أغنية نعبر فيها عن المحبة،‎ لم ندخر جهدا لتكون ‎أحلى عمل نختم به سنتنا هذه، ‎سِيدْ الغرام قريبا”.

وفي حفلها الأخير الذي أحيته ليلة الأربعاء في ميدان الدرعية بالمملكة العربية السعودية، قدمت أصالة باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي ألهبت حماس الجمهور.

وستقدم أصالة حفلا آخر في السعودية يوم 13 يناير المقبل، وذلك في مهرجان شتاء طنطورة الموسيقي والثقافي في العلا.

وتواصل الفنانة السورية الظهور بملامح مختلفة في جلسات التصوير التي تخضع لها، وأحدثها عندما أطلت من أجل الترويج لبرنامج المواهب “سعودي آيدول”، قبل انطلاق أولى حلقاته مساء الثلاثاء.

ووثقت أصالة جلسة التصوير الجديدة عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت “قريبا”، في إشارة إلى بدء العد التنازلي لبرنامج “سعودي آيدول”، لكن أنظار الجمهور اتجهت إلى ملامحها.

وانهالت التعليقات على صور المطربة السورية، وتركزت في أغلبها على الإشادة بطبيب التجميل الذي عدّل ملامح وجهها، فيما أشار البعض إلى أنها أصبحت أصغر من ابنتها شام.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى