فيديو / ميرهان حسين نوارة في “مشوار الونش”

الممثلة المصرية تشارك تمثيل مسلسل اجتماعي يسلط الضوء على العلاقات الزوجية داخل كل أسرة.

كشفت الممثلة ميرهان حسين عن شخصيتها في مسلسل “مشوار الونش” الذي سيبدأ عرضه غدا الأحد 4 ديسمبر.

وقالت إنها تجسد خلال أحداث العمل شخصية “نوارة”، وهي شخصية مختلفة عن الشخصيات التي قدمتها من قبل، متابعة “هي شخصية شعبية أو موجودة في حياتنا وتعاملنا معها، هي شخصية رأيتها في الواقع”.

ونشرت ميرهان البوستر الخاص بالمسلسل، عبر حسابها على إنستغرام، “نوارة.. استنو (انتظروا) نوارة في مسلسل الونش ابتداء من الأحد”.

المسلسل اجتماعي تدور أحداثه في 45 حلقة، ويسلط الضوء على العلاقات الزوجية وكيف تدار العلاقة داخل كل أسرة، من خلال قصة حسن وكاميليا؛ فهما زوجان غير متوافقين، حسن رجل الأعمال العصامي، الذي يعمل في مجال الأدوات الصحية، بدأ رحلة كفاحه دون مساعدة من أحد، وهو حاصل على “دبلوم صنايع”، بينما زوجته كاميليا طبيبة تجميل جميلة ومشهورة، تنتقد أفعاله وطريقة كلامه وملابسه، وتشعر بأنها كانت تستحق زوجًا أفضل منه.

وتُبين الأحداث أن كاميليا اضطرت إلى الزواج من حسن لأنه أنقذها من حالة الفقر التي عاشتها، حيث أن والدها يعمل لديه، بينما كانت هي لا تزال طالبة بكلية الطب، ساعدها حسن على تحمّل مصاريف تعليمها، وأسهم في انتقالها إلى مستوى مادي أفضل، ومرت بهما الحياة ورُزقا بطفلة. ثم أصبحت العلاقة بينهما متأرجحة؛ في أوقات يسود بينهما الرضا والحب والسكينة، وفي أوقات أخرى تدب بينهما المشاكل والشكوك.

المسلسل من بطولة محمد رجب وإيهاب فهمي وميرهان حسين ومنة فضالي وآخرين، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

وقالت ميرهان “الونش ثالث تعاون بيني وبين محمد رجب الذي أقدره على المستوى الفني، وهو فنان مجتهد”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى