جميلة عوض تنضم إلى حكاية “لآخر نفس”

المسلسل يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية وتم تجميع هذه القصص من تسع دول عربية.

انضمت الفنانة جميلة عوض إلى حكاية “لآخر نفس”، وذلك ضمن أحداث مسلسل “حدث بالفعل”، ومن المقرر تصويرها خلال الفترة المقبلة (العمل من إخراج هشام الرشيدي). وكان صناع حكاية “لو بعد حين” (بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا وإسلام حافظ وعدد من الفنانين) قد انتهوا من التصوير.

ويتضمن المسلسل 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون العمل أول مسلسل تلفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

وينتمي العمل إلى نوعية الحلقات المنفصلة – المتصلة، حيث يؤدي بطولة كل قصة فريق من النجوم يختلف عن فرق القصص الأخرى، ويسلط المسلسل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

ومؤخرا انضمت الفنانة جميلة عوض في اللحظات الأخيرة إلى أبطال فيلم “في عز الظهر” (بطولة الفنان المصري مينا مسعود وتأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل)، حيث جاء التعاقد مع جميلة بعدما اعتذرت الفنانة هنا الزاهد، وكان تصوير الفيلم قد انطلق منذ فترة ثم توقف.

وصورت جميلة عوض عدة مشاهد من أحداث الفيلم خلال الأيام الماضية بمعية أبطال الفيلم، وقد جمعت هذه المشاهد كلا من مينا مسعود وإيمان العاصي وشيرين رضا ومحمود حجازي، وآخرين. كما صور فريق العمل مشاهد متفرقة خلال الفترة الماضية.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى