فيديو / هنا الزاهد تعيش حالة انتعاش فني

الفنانة المصرية تنتظر طرح فيلم "مستر إكس" في دور العرض السينمائي في 2023.

تعيش الفنانة هنا الزاهد حالة من النشاط الفني، حيث تواصل حاليا تصوير مسلسل “سيب وأنا أسيب”، ويشاركها العمل الفنان أحمد السعدني، تأليف رنا أبوالريش، وإخراج وائل إحسان.

وتدور أحداث مسلسل “سيب وأنا أسيب” حول زوجين هما أحمد السعدني وهنا الزاهد ومعهما مجموعة أصدقاء لهما منذ الطفولة ونتابع تأثير هذه العلاقات عليهم.

وعلى صعيد آخر، تنتظر الزاهد في عام 2023 طرح فيلم “مستر إكس” في دور العرض السينمائي مع النجم أحمد فهمي وآخرين، قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبوالسعود، إخراج أحمد عبدالوهاب، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي.

ويسجل فيلم “مستر إكس” التعاون الثالث بين الزاهد وأحمد فهمي والأول على مستوى السينما، حيث قدم الثنائي مسلسل “الواد سيد الشحات” في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن “توتا” ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندي، ومسرحية “جوازة معفرته” التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضي.

ويذكر أن الفنان فهمي أعلن انتهاءه من تصوير فيلم “مستر إكس” الذي يعتبره أصعب فيلم قدمه في مشواره الفني، مشيرا إلى أنه استغرق في كتابته عامين كاملين وحصل على وقته في التحضيرات قبل بدء التصوير، مشددا على أنه كان يركز على تقديم عمل كوميدي بحت يُضحك الجمهور من القلب.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الزاهد في فيلم “بحبك” بطولة النجم تامر حسني، ويعرض حاليا في السينمات، الذي طرح في عيد الأضحى الماضي، ويشارك في بطولته هدى المفتي، وتميم عبده،  وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج تامر حسني.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى