أصالة تروّج لحفلها في مهرجان الموسيقى العربية

نشرت الفنانة أصالة نصري على موقع أنستغرام بوستر حفلها الذي سيقام في دار الأوبرا المصرية ضمن مهرجان الموسيقى العربية، معلقة “سنلتقي في مكان نلتقي فيه منذ سنين طويلة، لنا فيه ذكريات بيننا وغنينا بصوت واحد حتى وصلنا إلى حدود السماء.. بدار الأوبرا المصرية في أجمل وأعرق دار للموسيقى العربيّة الأصيلة”.

وأضافت أصالة “الأغاني حلوة جدا وسنقدم بعضا منها بشكل جديد لا يشبه ما قبله، كلوحة رسمت ترتيب الأغاني، مرّة نرقص ومرّة نسمع ومرّة نسرح وبصوت عال سنغني. وسنترك كلّ الأوجاع بعيدا ونجتمع على موعد للفرح والأمل والشجن والمحبة والوفاء؛ ليلة ختام مهرجان الموسيقى العربيّة سنجتمع سويًّا أنا وأنتم بالسّاحرة الآسرة القاهرة”.

من جانب آخر عبرت أصالة عن استيائها من كثرة التساؤل عن سبب تغيّر ملامحها، حيث ظهرت في الآونة الأخيرة بملامح تختلف عن ملامحها الأصلية وبشكل أصغر.

وتعرضت أصالة لهجوم كبير إذ انتقدها جمهورها بسبب حبه وتعلقه بملامحها الأصلية دون أي تغيير، وتصدر اسمها التريند أكثر من مرة نتيجة حديث الجمهور عنها، حيث انقسم هذا الجمهور إلى فريقين، الأول يرى أن ذلك مجرد تغيير وليس من شأن أي شخص أن يتدخل فيه، والفريق الثاني رأى أنه كان من المفترض أن تحافظ على طبيعتها التي ظهرت بها في الوسط الفني.

وقالت الفنانة اليمنية بلقيس “حلوة كثيرا، كانت حلوة والآن صارت أحلى وتظهر أصغر أيضا”.

الجدير بالذكر أن آخر عمل للفنانة أصالة نصري هو أغنية “الرحلة”، وهو من كلمات منة عدلي القيعي ولحن إيهاب عبدالواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى