“أنستونا” لدنيا سمير غانم تحصد إعجاب الجماهير

الممثلة المصرية تقدم أداء مبهرا في الغناء والاستعراض والتمثيل في أولى تجاربها المسرحية.

حصدت مسرحية “أنستونا” التي تعرض حالياً على أحد مسارح مدينة السادس من أكتوبر للنجمة دنيا سمير غانم إشادات كبيرة من قبل الجمهور.

وقدمت الممثلة المصرية أداءً مبهراً في الغناء والاستعراض والتمثيل في أولى تجارب الفنانة دنيا سمير غانم المسرحية، وهو الأمر الذي انعكس على باقي فريق العمل المسرحي الذي اتسم بالكوميديا.

تجسد دور فتاة من حارة شعبية، حسنة الصوت وتحلم بأن تكون مُطربة مشهورة، حتى تلتقي بموسيقي كبير يعمل على اكتشاف المواهب وفتح طريق النجومية أمامها.

ويقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذي يجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات التي تغني خلالها دنيا عدة أغان تتماشى مع سياق القصة الذي تعود فيها إلى زمن الاستعراضات الجميل، والاستعرضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.

والمسرحية من تأليف كريم سامى وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة إلى جانب دينا سمير غانم كل من بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج وآخرين.

ويعرض للفنانة دنيا سمير غانم حالياً في دور العرض السينمائية فيلم” تسليم أهالي”، وهو من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، علما وأنها قد تغيبت عن الدراما خلال العام الماضي، وكان آخر مسلسل لها هو “بدل الحدوتة 3”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى