هند صبري في “فضل ونعمة”

يعرض حاليًا في قاعات السينما فيلم هند صبري الجديد الذي يحمل عنوان “فضل ونعمة”، وتلعب فيه الممثلة التونسية دورا مختلفا عن أعمالها المعتادة؛ إذ تجسد هند دور “نعمة” العميلة السرية هي وزوجها “فضل” الذي يؤدي دوره النجم ماجد الكدواني.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول زوجين -فضل (ماجد الكدوانى) ونعمة (هند صبري)- يمتلكان عربة أُكلة سريعة ويتورطان في قضية ويحاولان إثبات براءتهما، وتتخلل الأحداث مواقف كوميدية. يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

وأعربت الفنانة التونسية هند صبري عن مدى سعادتها بتقديمها برنامج التمثيل لصناع الأفلام في السعودية، وذلك عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

ونشرت هند مجموعة من الصور أثناء هذا البرنامج وعلقت عليه قائلة “سعدت بتقديم التمثيل ضمن برنامج ‘صناع الأفلام’ الذي تتيحه هيئة الأفلام السعودية تحت إشراف وزارة الثقافة السعودية وحضور شغوف ومتطلع، سعدت بالحوار مع كل المشتركين”.

يذكر أن آخر أعمال النجمة هند صبري المعروضة حاليًا هو فيلم “كيرة والجن” الذي يشاركها بطولته عدد كبير من النجوم، وهو من إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد.

وقالت هند عن شخصية “دولت” التي تؤديها في الفيلم “دولت فهمي بالنسبة إليّ كانت العنصر الأكثر جذْبًا في الرواية، لأنها شخصية أسطورية، فهي ترمز إلى الحركة النسوية، في بداياتها ونشأتها في مصر، وأيضاً كانت رمزا من رموز مقاومة الاستعمار البريطاني”.

وأضافت أن هذه الشخصية مختلفة عنها تماما، وعن ذلك تقول “شخصية دولت فهمي لا تشبهني إطلاقا، سواء في مظهرها الخارجي أو في طريقة تعاملها مع الآخرين”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى