أصيل هميم تستعد لطرح أعمال جديدة

الفنانة العراقية أصيل تبحث عن الكلمات المتميزة لاقتحام القلوب بسلاسة.

بعد نجاح أغنيتها الجديدة “حضرة الولهان”، تستعد أصيل هميم لطرح مجموعة من الأعمال المميزة خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنها تختار أعمالها بعناية وهذا هو سبب تأخرها أحياناً في تقديم الأعمال الجديدة.

وتحظى أصيل بجماهيرية كبيرة في العالم العربي، ويرى منتجو الموسيقى أن صوتها يقتحم القلب دون استئذان، وأن حضورها على المسرح من مقومات نجاحها وتألقها.

وسطع نجم الفنانة العراقية أول مرة خلال مشاركتها في “نجوم الغناء العربي” الذي حققت من خلاله انتشارا واسعا، ثم طرحت مجموعة من الأغنيات المنفردة منها “بلاني زماني”، وبتكرار التجارب اكتسبت خبرة بتشجيع من قيصر الغناء كاظم الساهر والفنان راشد الماجد.

تمتلك أصيل هميم بجانب صوتها العذب، ذكاء الاختيار، لذلك تبحث دائما عن الكلمات المتميزة، ومن أبرز وأهم أغنياتها “قد العطا، ما هو حكي، هوى بغداد، أنت كل شيء، إحساس حبك، وش مسوي، تمر الأيام، على بالي، بتوحشني، وسر الحياة”، والتي أصدرتها عام 2019 وحصدت ملايين المشاهدات عبر موقع يوتيوب.

يشار إلى أن أصيل قدَّمت في يونيو الماضي أغنية “كرامتي” التي حققت نصف مليون مشاهدة خلال يومين من إصدارها، وتصدَّرت ترند الموسيقى في يوتيوب، من كلمات قصي عيسى، وألحان علي صابر، وتوزيع ومكس ماستر عثمان عبود.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى