نادين فهد أكوان سفيرة نوايا حسنة في زحمة نشاطها الفني

الفنانة السورية انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسل "نفس الحنين"، حيث تجسد نادين دور فتاة لعوب ومخادعة.

حصلت الممثلة والمغنية السورية نادين فهد أكوان على لقب سفيرة النوايا الحسنة للسلام من المنظمة الدولية لحقوق الإنسان للمرة الثالثة؛ بعد أن حصلت على اللقب نفسه مرتين في السابق.

وتواصل الممثلة والمغنية السورية أكوان تصوير مشاهدها في المسلسل الكويتي “نون النسوة”، بعد أن انتهت من العمل على إنجاز مشاهدها في مسلسل “نفس الحنين” مع أهم نجوم الخليج، من بينهم إلهام الفضالة ومرام البلوشي وفيّ الشرقاوي.

مسلسل “نون النسوة” من تأليف سلام محمد وإخراج محمد كاظم، ويتكون من 30 حلقة، ويطرح قضية اجتماعية محورية تتعلق بأنماط العلاقات الزوجية، مثال ذلك الزوج الأناني الذي يتزوج على زوجته دون سبب، وهناك زوج محب طيب وخدوم لزوجته، لكن لأسباب معينة من زوجته يتزوج عليها. إلى جانب ذلك كله لن يخلو العمل من مشاهد الحب والرومانسية.

وتجسد نادين في المسلسل دور فتاة لعوب ومخادعة تهتم بمصلحتها الشخصية غير آبهة بما يتعرض له الآخرون من أذى. وأعربت نادين عن سعادتها البالغة بتأدية دور لا يشبه شخصيتها، على عكس دورها في “نفس الحنين” الذي يشبه شخصيتها إلى حد كبير.

وانتهت نادين مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسل “نفس الحنين”، الذي كتبه محمد النمشي، وتدور أحداثه حول أربع صديقات يجتمعن مجدداً بعد أن تفرقن لسنوات طويلة بسبب الظروف الحياتية.

وفي “نفس الحنين” تقوم نادين بدور داليا الفتاة اللبنانية التي تتقرب من بثينة حتى تصبح واحدة من أقرب صديقاتها الوفيّات، والتي تلازمها طوال الوقت محاولة تصحيح مسار حياتها، كما أنها تعمل على إدارة أعمالها التجارية. وبعد الانتهاء من تصوير “نون النسوة” ستستعد نادين لتصوير مسلسل ثالث في نوفمبر القادم لم تعلن عن عنوانه.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى