دينزل واشنطن ينفجر غضبًا أمام معجبيه في نيويورك

انفجر النجم العالمي دينزل واشنطن غضبا في وجه عدد من المتجمهرين لالتقاط الصور معه، لدى وصوله إلى متحف الفن الحديث، في نيويورك، لحضور فيلم خيري من أجل تكريم النجم صامويل إل جاكسون.

ووثّقت عدسات المصورين لحظة وصول النجم العالمي إلى المتحف، والتقاط الصور بصحبة إحدى المعجبات، في وقت كان يصرخ فيه معجبون آخرون باسمه من أجل الحصول على توقيعه.

دينزل واشنطن ينفعل على المعجبين

ووفق موقع “Page 6”, بدا الانزعاج واضحًا على ملامح النجم العالمي بسبب الفوضى التي أحدثها المعجبون، ووثقت الكاميرات لحظة انفجاره غضبًا على معجب، حيث استدار وأشار له بإصبعه وقال: لقد سمعتك.. كنت تتحدث عن عدم إظهاري الحب لكم.. عليكم احترامي.

وجاء رد المعجب على دينزل: نحن نحترمك بالفعل.

c681d62e-4305-47a3-94d1-696260cfeb30

ويبدو أن المعجبين استفزوا دينزل بشكل كبير، حيث لم يستطع أن يتجاهل الأمر، ورد: لقد أخبرتكم أنني سأراكم عندما أخرج.. أي جزء من ذلك لا تفهمونه؟ وأضاف: الأمر يتعلق بإظهار الحب. ثم رفع صوته وبدأ يصرخ متجها إلى داخل المبنى.

دينزل واشنطن وعلاقته بـ”شون ديدي”

في وقت سابق من هذا الشهر، زُعم أن دينزل دخل في جدال حاد مع شون “ديدي” كومز بعد حفلة من حفلاته في عام 2003، بحسب موقع “ديلي ميل”.

وبخصوص هذه الحادثة، زعم مصدر لصحيفة Us Weekly أن دينزل صرخ في وجه ديدي، الذي ينتظر حاليًّا محاكمته بتهمة الإتجار بالبشر، وقال له: إنك لا تحترم أحدا.

وقال المصدر للصحيفة: كان واشنطن وزوجته، بوليتا واشنطن، يحتفلان حتى الفجر مع ديدي، ورأيا شيئًا وخرجا.

ولم يتضح بعد سبب صراخ واشنطن على ديدي، لكن لا يوجد ما يشير إلى أن هناك شيئًا مرتبطًا بالتهم الجنائية الحالية الموجهة إلى الأخير.

يشار إلى أن واشنطن وديدي شوهدا معًا في عدد من المناسبات، بما في ذلك حفل توزيع جوائز Essence لعام 2001، وتنصيب الرئيس السابق باراك أوباما لأول مرة في عام 2009، وشاهدا معاً مباراتين في الدوري الأمريكي للمحترفين.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى