صور .. بنات شقيق الأميرة ديانا يخطفن الأنظار.. ورثن جمال عمتهن

عادت بنات شقيق الأميرة ديانا، الليدي إليزا سبنسر، والليدي كيتي سبنسر، والليدي أميليا سبنسر، إلى الساحة الملكية بحضورهن حفل عشاء Estée Lauder Re-Nutriv، الذي استضافه متجر Harrods الشهير، وهناك التقين ببعض أكبر الأسماء في عالم الموضة، بالإضافة إلى صديقتهن الأميرة بياتريس.

بنات شقيق الأميرة ديانا يخطفن الأنظار في أحدث ظهور

abea85e3-27e3-4c13-9eb7-710aaeda2c03

تألقت الليدي كيتي بفستان ضيق “سترابلس” باللون الأسود مع صدرية منحوتة، وأكملت الإطلالة بعقد ماسي على شكل كمثرى، أما شقيقتها إليزا فقد اختارت لهذه المناسبة فستانًا من الترتر بأكتاف بارزة وفتحة صدر على شكل قلب باللون الأحمر.

على صعيد آخر، خطفت إيمليا الأنظار مرتدية فستانا أسود قصيرا بطبعة “بولكا دوت”، وتميز بياقة “بيتر بان” لامعة وأكمام طويلة شفافة.

يشار إلى أن الشقيقات الـثلاث هن بنات تشارلز، الشقيق الأصغر للأميرة ديانا، وعادة ما يتم تشبيهيهن بعمتهن الراحلة، وقيل إنهن ورثن جمالها اللافت.

الأميرة بياتريس تتألق بفستان من تصميم ريبيكا فالانس

71028303-c44b-45d5-8063-582edee231b9

تواجدت في الحدث الأميرة بياتريس، وتألقت بفستان من توقيع Rebecca Vallance، جاء باللون الأسود والقماش المخمل، وتميز بطوله المتوسط، وبوجود 3 فيونكات في القسم العلوي منه مزركشات بكريستالات لامعة.

وانتعلت أميرة يورك التي تنتظر طفلها الثاني من زوجها إدواردو مابيلي موزي، حذاءً عاليا من الساتان الأسود، مرصّعا بالكريستال من “روجر فيفييه” Roger Vivier.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى