خاص/ وكالة دفاق نيوز للانباء/ أعلنت شركة النفط اليمنية بصنعاء اليوم الثلاثاء أن قوات التحالف احتجزت سفينة ديزل جديدة ومنعتها من الوصول إلى ميناء الحديدة رغم حصولها على تصريح الدخول من قبل الأمم المتحدة .
وقال الناطق الرسمي للشركة عصام المتوكل في تغريدة له على حسابه الشخصي بتويتر : أن التحالف احتجز سفينة الديزل “سندس” بالرغم من تفتيشها في جيبوتي وحصولها على تصريح الدخول الى ميناء الحديدة .
وأشار إلى أن احتجاز هذه السفينة من قبل التحالف يأتي بالتزامن مع إفراجه عن أربع سفن وقود بعد احتجازها لفترات متفاوتة وصلت إلى 17 يوم في بعض السفن.
وزعم المتوكل أن قوات التحالف ما تزال تمارس القرصنة وتتسبب في إضافة غرامات تأخير على سفن الوقود يتكبدها أبناء الشعب اليمني من قوته اليومي ..
متابعات