آية سماحة تثير الجدل بهجومها على طلاب “الطب البيطري”

أثارت الفنانة آية سماحة خلال الساعات الماضية جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أطلقت صرخة استغاثة الى المسؤولين عن جامعة القاهرة والتعليم العالي في مصر، بسبب ما رأته تعذيباً للحيوانات في كلية الطب البيطري.

وكتبت آية سماحة عبر حسابها الخاص في”فيسبوك”: “كلية طب بيطري جامعة القاهرة بتعذّب الحيوانات، والصور بشعة أنا مش قادرة أنزّلها”. وتابعت: “مين مسؤول عن العنف والتعذيب دة؟ حرام عليكم!!!!”.

يُذكر أن آية سماحة لفتت الأنظار أخيراً بدور الراقصة الذي قدّمته في مسلسل “عمر أفندي”، وهو بطولة: أحمد حاتم، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي…، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

من ناحية أخرى، بدأت آية سماحة تصوير فيلمها الجديد “6 أيام” مع أحمد مالك، وهو من تأليف وائل حمدي وإخراج كريم شعبان في أولى تجاربه السينمائية.

وتدور أحداث الفيلم حول “يوسف” و”عالية” بعد فراق لسنوات فرضته عليهما ظروف قهرية وهما في المرحلة الثانوية، لكن تجمعهما الصدفة مجدداً وقد اتخذ كل منهما مساراً مختلفاً في حياته عن الآخر. فهل يشاء القدر لهما أن يستمرا معاً أم يفرّق بينهما؟ دراما رومانسية عن الحب والصداقة والحياة، تحاول الإجابة عن سؤال: هل تتغير المشاعر مع نضجنا بمرور السنين؟.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى