ندى كوسا تكشف تفاصيل تحضيراتها لمسابقة ملكة جمال الكون

كشفت ملكة جمال لبنان لعام 2024 ندى كوسا، عن تحضيراتها الخاصة للمشاركة في النسخة الـ 73 من مسابقة ملكة جمال الكون للعام الحالي، والتي ستقام في المكسيك، بتاريخ 16 نوفمبر / تشرين الثاني المقبل.

ما الرسالة التي ستحملها ندى كوسا معها إلى حفل “ملكة جمال الكون”؟

قالت ندى كوسا، إنها ستسلط الضوء من خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون على أهمية الصحة النفسية ودورها الفاعل لتخطي الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان خلال هذه الفترة.

وأكدت ملكة جمال لبنان، أنها ملتزمة بحمل قضية التوعية النفسية للأشخاص المتضررين من الصدمات التي أثرت سلبًا في حياتهم اليومية.

وأضافت: هذه الرسالة الإنسانية هي جزء من المحاولات التي أقوم بها منذ بداية الحرب في لبنان لتقديم الدعم النفسي للعائلات الأكثر تأثرًا بالظروف الصعبة التي يمر بها البلد، ومساعدتهم على كيفية التعامل مع القلق والحزن والتوتر العاطفي.

من هو المصمم الذي ستتعاون معه ندى كوسا لاختيار الزي التقليدي؟

7fd4e627-22a0-4adc-a622-fc4e06bdc3bc

رفضت ندى كوسا الكشف عن التفاصيل الخاصة بالزي التقليدي الذي ستعتمده خلال مسابقة حفل ملكة جمال الكون، وقالت: الزي التقليدي الخاص سيكون بإشراف مصمم لبناني مشهور وموهوب. حرصت من خلال اختياري لهذا الزي على تسليط الضوء على تراث لبنان العريق والتنوع الثقافي، فضلاً عن كونه صورة مميزة  للأصالة اللبنانية الحديثة.

ندى كوسا تخضع لدروس خاصة استعدادًا لحفل ملكة جمال الكون

قالت ندى كوسا إنها تخضع لدروس خاصة بفن الأداء والحركة على المسرح، مشددة على أهمية إيصال رسالتها الإنسانية وتسليط الضوء على الحضور الجسدي.

وأضافت: أحاول جاهدة المواظبة على هذه الحصص التدريبية على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان. كما أسعى لتطوير مهاراتي الخاصة بفن التواصل، وأحاول تعلم بعض العبارات باللغة الإسبانية، فضلاً عن التحضير لأفضل إطلالات تتناسب مع هذا الحدث العالمي. وعلقت: في هذه المناسبة أود أن أتقدم بالشكر لخبيرة الأداء سيدرا عيد التي ترافقني  خلال التدريبات الخاصة بالرقص.

هل ظروف لبنان الحالية تحمّل ندى كوسا مزيدًا من المسؤولية خلال مشاركتها في “ملكة جمال الكون”؟

2a4bd787-05fa-4156-8ae4-a32ecf74b542

تطرقت ملكة جمال لبنان ندى كوسا إلى المسؤولية الكبيرة التي تشعر بها خلال تمثيل لبنان في هذه الظروف الصعبة، خاصة أنه بأمس الحاجة إلى الفرح والأمل، معتبرة أن هذا اللقب قد يضاعف من عزيمة اللبنانيين ويحثهم  على تخطي الأزمات.

وتابعت: هذه الظروف الصعبة ضاعفت من إصراري على رفع اسم لبنان عاليًا ومنح شعبه فرصة لعيش لحظة فخر وفرح.

وأكدت أنه بصرف النظر عن نتائج مشاركتها بمسابقة حفل ملكة جمال الكون، إلا أن الأهم هو وجودها في هذا الاحتفال الضخم للتأكيد على إصرار الشعب اللبناني على العيش وتخطي الأزمات للنهوض مجددًا.

ندى كوسا تعلن عن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون 2024

أعلنت ملكة جمال لبنان لعام 2024 ندى كوسا عبر حسابها على “إنستغرام”، مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون.

وكتبت ندى كوسا: لبنان في حالة حرب. نشعر بالحزن كل يوم ونحن نشاهد تدمير بلدنا وأخذ أحبائنا منا. قلبي يؤلمني، وجزء مني لا يريد المغادرة في هذه اللحظة. ولكن لدي واجب تجاه الأشخاص الذين آمنوا بي تجاه لبنان. إن الساحة الدولية لا يمكن ولن تكتمل بدوننا.

وأضافت: سأمثل لبنان بكل فخر في مسابقة ملكة جمال الكون، وسأتأكد من أن أصواتنا مسموعة وحتى همساتنا. سأخبر العالم بما نمر به، وسأذكرهم بجمال شعبنا وتاريخه وروحه التي لا مثيل لها. سوف يتألق صمودنا وقوتنا ورؤيتنا وشجاعتنا. هذا من أجل لبنان.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى