ريس ويذرسبون تستذكر نقطة تحول في حياتها المهنية

استذكرت الممثلة ريس ويذرسبون واحدة من أصعب اللحظات التي واجهتها في مسيرتها، خلال حدث “Shine Away” الذي نظمته شركة الإنتاج الخاصة بها، “Hello Sunshine”، في لوس أنجلوس يوم 5 أكتوبر/تشرين الأول. 

ريس ويذرسبون: تلك اللحظة التي أدركت فيها الحقيقة

قالت الممثلة ريس ويذرسبون في حديثها لـ زميلتيها أوكتافيا سبنسر ولورا ديرن إنها عانت من صعوبة إبقاء شركتها تعمل رغم النجاح النقدي الذي حققته بعض مشاريعها، مثل مسلسل”Big Little Lies”.

وتحدثت عن ذلك الوقت الصعب قائلة: تلك اللحظة التي أدركت فيها الحقيقة، أتذكر أن المحاسب اتصل بي وقال لي، لم تجني ما يكفي من المال للاحتفاظ بأربعة موظفين، مضيفةً: في تلك اللحظة أدركت أنني بحاجة إلى مساعدة، ولم يكن لدي خطة عمل.

وأكدت ويذرسبون أن هذا ما قادها إلى اتخاذ قرارات تجارية أكثر حكمة، مشيرةً إلى أنها كانت في مرحلة لم تستطع فيها إبقاء الأضواء مضاءة، رغم فوز المسلسل بالعديد من جوائز الإيمي وتحقيق أفلامها السابقة إيرادات كبيرة.

نقطة تحول في حياة ريس ويذرسبون

كشفت ريس ويذرسبون أن هذه اللحظة كانت بمثابة نقطة تحول بالنسبة لها، حيث طلبت الدعم من صديقتها سارة هاردن، الرئيسة التنفيذية الحالية لشركتها.

وأكدت ويذرسبون أنه من الجيد أيضًا أن تعرف ما لست جيدًا فيه، وأعرف ما أنا جيدة فيه حقًا، ولكن من المهم أيضًا أن أقول، أنا لست جيدة في شيء ما.

وتذكر أنها كانت تسأل “أغبى الأسئلة التي يمكنك تخيلها”، لكن هذا الشعور بالضعف والسماح لنفسها بالبحث عن المساعدة هو ما أدى في النهاية إلى نجاح “Hello Sunshine”.

وفي ختام حديثها، أعربت ويذرسبون عن امتنانها لهاردن، مشيرةً إلى أن الشعور بالضعف هو ما أدى إلى النجاح.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى