أحلام تدخل في مشادة كلامية مع فتاة.. وصفتها بغير المحتشمة

دخلت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي في مشادة كلامية مع فتاةٍ عبر منصة “إكس”، بعدما هاجمت الأخيرة الأزياء التي ترتديها أحلام، واصفةً إياها بغير المحتشمة.

تفاصيل المشادة الكلامية بين أحلام وفتاة على منصة “إكس” وصفتها فيها بـ “غير المحتشمة”

شارك أحد الحسابات الموجودة على منصة “إكس” ويحمل اسم “روضة” مقطع فيديو لمجموعةٍ من إطلالات النجمة الإمارتية، تظهر فيها التعديلات التي تجريها أحلام على الفساتين لتصبح محتشمة وعصرية في الوقت نفسه، مع تعليقٍ جاء فيه: أحلام أثبتت أن الأناقة مو بالعري.

ومن الواضح أن هذا الوصف لم يرُق للفتاةٍ التي تُدعى “عائشة” ما جعلها تعلق على المقطع بالقول: وهي بلبسها المخصر أكبر عري، المرأة المسلمة تستر جسدها ومفاتنها، ولا تظهر بمنظرها كما ذكرهن الله نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات لا يدخلن الجنة، ولا يجدن ريحها.

 وسرعان ما أعاد رواد منصة “إكس” مشاركة تغريدة “عائشة” حتى وصلت إلى أحلام، التي لم تسكت بدورها عن هذا الأمر.

وردت صاحبة أغنية “قول عني ما تقول” على الفتاة عبر تغريدةٍ كتبت فيها: اص ولا يكثر وش تبين حياتي انتي.

 وأضافت أحلام موجهةً كلامها للفتاة أن المسلم هو “من سلم الناس من يده ولسانه”، قبل أن تختم تغريدتها بقولها: انقلعي عندنا شغل وربي لا يحللج واسألي عن هالكلمه وش معناها يا مسلمة.

وتفاعل محبو النجم الإماراتية مع التغريدة، إذ أيدها الكثيرون بردها على الفتاة، قائلين إن ردودها “تُدّرس” ومطالبين إياها بأن ترد عليها بقوة وقسوة لأنها تستحق.

أحلام ترد على تغريدةٍ قديمة للفتاة نفسها 

لم تكتف النجمة أحلام بالرد على الفتاة فيما يتعلق بالإطلالات، بل دخلت إلى حساب “عائشة” لتجد أن الأخيرة علقت قبل ثلاثة أيام على تغريدةٍ ظهرت فيها أحلام وهي “تتدلع” على زوجها مبارك الهاجري، لتقول في تعليقها: اللهم لا تؤاخذنا بما فعله السفهاء منا.

وأعادت أحلام مشاركة ذلك التعليق، في تغريدةٍ جديدة كتبت عليها: وما حد سفيه إلا انتي الظاهر فيج الموت مني، قبل أن تضيف متسائلة حول ما إذا كانت الفتاة تحب “مبارك” وربما “غيرانة عليه”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى