سر رفض ريال مدريد حضور مبابي لدعم زملائه أمام أتلتيكو مدريد

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نادي ريال مدريد رفض وجود كيليان مبابي مع بعثة الفريق أو الوجود في مدرجات “واندا ميتروبوليتانو” لدعم زملائه خلال مواجهة أتلتيكو مدريد المرتقبة في قمة الدوري الإسباني، مساء اليوم الأحد.

ويستقبل أتلتيكو مدريد نظيره ريال مدريد على ملعبه “ميتروبوليتانو” في مباراة بالجولة الثامنة للدوري الإسباني لموسم 2024-2025.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الليغا برصيد 17 نقطة، ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

ويسعى كلا الفريقين للفوز؛ لتقليص الفارق مع المتصدر برشلونة بعد هزيمته، مساء السبت، أمام أوساسونا بنتيجة 4-2.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية الشهيرة في تقرير لها: “مبابي الذي يواصل التعافي من إصابته، كان يتمنى حضور الديربي في ملعب ميتروبوليتانو لتشجيع زملائه”.

وأضافت: “ولكن ريال مدريد نصحه بعدم الحضور لتفادي أي حوادث، خاصة بعد عدة أحداث مؤسفة حدثت خلال المباريات الأخيرة في الديربي، خاصةً ضد فينيسيوس جونيور”.

وكانت رابطة الدوري الإسباني أعلنت تحركها سريعًا تجاه حملة العنصرية المتوقعة في مباراة ديربي مدريد.

وأشارت صحيفة “ماركا” إلى أن الساعات الماضية شهدت حملة من جانب فئة من جماهير أتلتيكو مدريد بمهاجمة فينيسيوس في مباراة اليوم، للتأثير في مستواه، باستخدام أقنعة “كمامات”، للتخفي من الكاميرات حتى لا يُتَعَرَّف عليهم، ثم يفلتوا من العقوبة.

وأضافت أن رابطة الدوري الإسباني ستطالب الاعتقال الفوري على المحرضين بحملة الكراهية التي قد تشهدها مباراة ديربي مدريد.

ونشرت الرابطة بيانًا تحذر فيه من تلك الأفعال، إذ جاء فيه: “لن تتسامح الرابطة مع هذا النوع من السلوك تحت أي ظرف من الظروف، ويجب ألا نضر بصورة الرياضة وبلدنا؛ لأن هذا يمثل تهديدًا مباشرًا لنزاهة المشجعين ورفاهيتهم”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى