شاهد صور ل ماسك و رئيسة وزراء ايطاليا زادت من نار الشائعات حول وجود علاقة غرامية بينهما (نظرات تذوب إعجاباً)

بحر من الصور اجتاح منصة “إكس” خلال الساعات الماضية، للملياردير الأميركي إيلون ماسك، مع رئيسة الوزراء الإيطالية جيورجيا ميلوني، وقد بدا الانسجام واضحا بينهما.

 

وعلق العديد من المغردين على المشاهد التي جمعت بينهما لاسيما بعد وصف ماسك للسياسية الإيطالية بالجميلة.

فيما استحوذت صورة دون غيرها على انتباه العديد من المعلقين، خاصة أن ميلوني بدت فيها تنظر بإعجاب ومحبة، محدقة في عيني مالك “سبايس إكس” و”تسلا”، فضلا عن منصة التغريد الشهيرة، خلال حفل توزيع جوائز “المواطن العالمي في مدينة نيويورك” يوم الاثنين الماضي.

ولعل ما زاد من نار الشائعات حول وجود علاقة غرامية بينهما، تسليم ماسك ميلوني الجائزة الفخرية.

إذ كتب أحد مستخدمي X، مشاركا صورتهما: “ابحث عن شخص ينظر إليك بنفس الطريقة التي تنظر بها رئيسة الوزراء الإيطالية جيورجيا ميلوني إلى إيلون ماسك”.

تعليق وصورة من أمه

ما دفع ماسك أخيرا للخروج عن صمته نافيا بتعليق له على إكس أمس، وجود أي علاقة عاطفية تجمعه بالسياسية الإيطالية الشقراء. وكتب ردًا على منشور لصورة تظهرهما يحدقان في عيون بعضهما على طاولة العشاء: “كنت هناك مع أمي… لا توجد أي علاقة رومانسية على الإطلاق مع رئيسة الوزراء ميلوني”.

حتى إن أمه “مي” دخلت على الخط أيضا، معلقة على مشاركة أحد المغردين صورة لهما قائلا بخبث “نعرف ماذا حصل بينهما بعد ذلك” أي بعد هذه المناسبة التي جمعتهما في نيويورك.

ماسك مع والدته ورئيسة وزراء إيطاليا
ماسك مع والدته ورئيسة وزراء إيطاليا

إذ قالت في تغريدة على حسابها في إكس إنها عادت بعد الحفل مع ابنها إلى الفندق!

كما شاركت سابقا صورة أوسع تظهر مشاركتها في العشاء الذي أقيم على هامش الحفل، إلى جانب نجلها ورئيسة الوزراء الإيطالية، واصفة إياها بالرائعة.

وكان ماسك وميلوني التقيا عدة مرات في السابق، حين استضافت رئيسة الوزراء الإيطالية الملياردير في مقر إقامتها الرسمي في روما بيونيو من العام الماضي (2023).

ثم زار ماسك إيطاليا في ديسمبر من العام نفسه، حيث ألقى كلمة في مهرجان سياسي استضافه حزب “إخوان إيطاليا” اليميني الذي تتزعمه ميلوني.

وقد ناقشا سابقًا اهتمامهم المشترك بانخفاض معدلات المواليد في الغرب والإمكانات الإيجابية للذكاء الاصطناعي، وفقًا لصحيفة التلغراف.

يذكر أن ميلوني، التي انفصلت عن شريكها أندريا جيامبرونو، منذ فترة، بعد أن أدلى بتعليقات بذيئة على التلفزيون الإيطالي عام 2023، هي من طلبت من ماسك تسليمها جائزة “المواطن العالمي” التي عقدت في مركز أبحاث المجلس الأطلسي بنيويورك قبل أيام.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى