فيديو .. إيمان خليف تلفت الأنظار في عرض “Bottega Veneta”.. وتلتقي بكيندال جينر

تواجدت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، الفائزة بالميدالية الذهبية في لعبة الملاكمة للسيدات، في أولمبياد باريس 2024، كضيفة شرف في “أسبوع الموضة في ميلانو”، وخطفت الأضواء بأناقتها وجمالها.

إيمان خليف تتألق خلال “أسبوع الموضة في ميلانو”

وتألقت إيمان خليف، ابنة ولاية تيارت الجزائرية، في عرض دار الأزياء الشهيرة “Bottega Veneta” لِمجموعة ربيع وصيف 2025، بجاكيت أصفر فاقع فضفاض، نسَّقته مع بنطال من قماش الجلد الأسود.

وأكملت إيمان إطلالتها بتسريحة شعر منخفضة على شكل كعكة، وغطَّت عينيها بنظارات شمسية سوداء، فيما تزيَّنت بأقراط ذهبية.

وتفاعلت إيمان مع الموجودين خارج عرض الأزياء، والذين هتفوا لها لدى نزولها من السيارة، حيث تقدمت نحوهم لإمضاء بعض التواقيع للمعجبين.

والتقت الملاكمة الجزائرية عددًا من مشاهير هوليوود، وبعض الشخصيات الرياضية، حيث التقطت صورة مع النجمة الأمريكية جوليان مور، وعارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر، ومغني الراب آيساب روكي، وبطل القفز بالزانة أرماند دوبلانتيس.

 

وتفاعل الجمهور مع وُجود إيمان في الحدث العالمي، خاصة أنه يأتي بعد أسابيع من هزيمة منافستها الإيطالية أنجيلا كاريني في أولمبياد باريس؛ والذي واجهت بعده موجة من السخرية، والانتقادات، والاتهامات الزائفة، التي تشكك بجنسها كـ”أنثى”.

وكتبت إحداهن” “بعد أسابيع من إطاحتها بمنافستها الإيطالية في أقل من بضع ثوانٍ.. البطلة الأولمبية الجزائرية إيمان خليف في إيطاليا، للمشاركة بأسبوع الموضة .. والإيطاليون يخضعون للمبدأ الكوني الأزلي: اضربه ليعرف مكانه”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى