أنجلينا جولي بشعر كيرلي أشقر على غلاف مجلة CR Fashion Book

بالتزامن مع الذكرى السنوية الثامنة لتقديمها طلب الطلاق من براد بيت، تصدرت أنجلينا جولي غلاف CR Fashion Book. ولفتت كعادتها الأنظار بجمالها الطبيعي وشعرها الأشقر المجعّد.

 

و في العدد الجديد، تحدثت عن عملها الجانبي، Atelier Jolie. وقالت: “على مر السنين، رأيت الموضة تمليها الاتجاهات وحكم الذوق”.

تابعت: “لكن النظر إلى الداخل وارتداء الملابس المناسبة للذات، والتعبير عن الذات حقًا بالإبداع والحيلة ، هو تمرد مفيد في هذا العصر الحديث”.

وشاركت أنجلينا على الرغم من أنها يمكن أن تكون جادة إلا أنها تتمتع أيضًا بجانب مرح: “أحب أن أكون سخيفة وأحب الكوميديا ​​​​الارتجالية الجيدة”.

وكانت كارين رويتفيلد قد أجرت مقابلة مع أنجلينا وكان سؤالها الأول حول سبب إنشائها Atelier Jolie، وكان ردها “كان قصدي بناء مساحة، منزل، حقًا  للناس، للإبداع والاستلهام، حيث يتكون هذا المنزل من فنانين ومصممين من جميع أنحاء العالم، وفي قلبه دعوة للمشاركة مرة أخرى في التصميم وبناء المجتمع”.

وقالت إن والدتها الراحلة مارشلين بيرتراند كانت مصدر إلهامها “والدتي شخص عالمي التفكير، وكثيرًا ما تحدثت معي عن الظلم”.

أنجلينا جولي - صورة من حساب مجلة CR Fashion Book على إنستقرام

أنجلينا جولي – صورة من حساب مجلة CR Fashion Book على إنستقرام

وتابعت ” عندما كنت في العشرينيات من عمري، بدأت في السفر وأدركت ان بالرغم من كل ما تعلمته في المدرسة هناك الكثير من الأمور لم أكن على دراية بها”، مضيفة “بدأت تعليمي، أو بالأحرى إعادة تعليمي، حين بدأت السفر إلى مناطق الصراع وما بعد الصراع”.

وقالت: “إن نظرتي للعالم تشكلت إلى حد كبير من قبل أسر اللاجئين، وأنا أحترمهم كثيرًا. أكره عندما أرى وسائل الإعلام والسياسيين يستخدمون هذه الأسر لتحقيق مكاسبهم الخاصة، لا أحد سيختار هذه الحياة”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى