تفاصيل أول ظهور لابن محمد رمضان بعد أزمة شجاره مع طفل

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، مقطعاً مصوراً جديداً جمعه بنجله؛ ليكون بذلك أول ظهور لنجل محمد رمضان بعد واقعة اتهام سيدة للصغير بضرب ابنها.

أحدث ظهور لمحمد رمضان ونجله

ظهر محمد رمضان في بداية الفيديو وهو يمارس تمرينات رياضة، ثم بعدها كان يجلس بجانب ابنه ويغني كلمات أحدث أغنياته “يلا”.

محمد رمضان مع نجله -الصورة لقطة شاشة من حساب محمد رمضان على إنستغرام

الجدير بالذكر أنه خلال الأيام الماضية، وجهت سيدة اتهام لنجل الفنان محمد رمضان وقالت إنه قام بالتعدي على ابنها بالضرب، فى مدينة 6 أكتوبر في أثناء اللعب، وقامت بتحرير محضر بالواقعة، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وأوضحت والدة الطفل في البلاغ أن ابن الفنان محمد رمضان نشبت بينه وبين ابنها مشاجرة؛ فقام ابن محمد رمضان بضرب نجلها في وجهه، ما أدى لإصابته بكدمة؛ ما دفعها للابلاغ عن الواقعة، وكعادته تجاهل محمد رمضان التعليق على الواقعة بالإيجاب أو السلب.

محمد رمضان يواصل تصوير فيلم أسد

يُذكر أن محمد رمضان يواصل تصوير أحدث أفلامه “أسد”، وينتمي الفيلم” لنوعية الأعمال التاريخية، حيث تدور أحداثه في عام 1280، وتحديداً في عصر المماليك، حين قاد العبيد ثورة ضد الجيش العباسي. الفيلم من إخراج محمد دياب، وتأليف خالد دياب وشيرين دياب ومحمد دياب، ويشارك في بطولته: ماجد الكدواني، رزان جمال، كامل الباشا، أحمد خالد صالح، أحمد عبد الحميد، وعلي قاسم.

آخر المشاركات الدرامية لـ محمد رمضان

وكانت للفنان محمد رمضان بصمة في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل “جعفر العمدة”، الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه. ودارت أحداث العمل حول “جعفر العمدة” محمد رمضان، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وعلى الرغم من زواجه بثلاث نساء؛ فإنه يُقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

وضم المسلسل عدداً من النجوم، منهم: زينة، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، ومي كساب، هالة صدقي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى