شاهد راغب علامة وزوجته جيهان يستمتعان بركوب الدراجة الهوائية في أثينا

نشر الفنان راغب علامة على حسابه على إنستغرام صورتين من اليونان، إحداهما تجمعه بزوجته جيهان علامة وهما يستمتعان بممارسة هوايتهما المشتركة بركوب الدراجة الهوائية وصورة أخرى بمفرده وهو على دراجته الهوائية. ومن منطقة فولياجميني الساحرة بطبيعتها الخلابة في العاصمة اليونانية أثينا، شارك راغب وجيهان لحظاتهما الرياضية السعيدة المليئة بالحيوية وهما يركبان دراجتيهما الهوائيتين وهما يضعان خوذتين ونظارات شمسية. وكانا يضحكان مستمتعين بعطلتهما.

يشدد راغب علامة دائماً على فوائد ركوب الدراجة الهوائية

وعلق الفنان راغب علامة على الصورتين التي نشرهما على حسابه على إنستغرام له ولزوجته جيهان علامة وهما مستمتعان بركوب دراجتيهما الهوائيتين “صباحات نشطة مع جيهان علامة”. ووضع إيموجي الدراجة الهوائية.
علماً أن السوبرستار راغب علامة وزوجته جيهان يملكان منزلاً في اليونان. وفور نشر الصورتين علق المتابعون متمنيين لهما السعادة الدائمة. ومنهم من قال “زوجان جميلان”، وقال آخرون “حلوين الله يحميكم”.
ويشدد راغب علامة دائماً على فوائد الرياضة بشتى أنواعها ومنها خاصة رياضة ركوب الدراجات حيث يعتبر أنها في تصريحاته أنها تعزز النشاط والحيوية ومفيدة للصحة وتساهم بلياقة الجسم. وتشاركه زوجته مصممة المجوهرات جيهان علامة هذه الهواية وحب شتى أنواع الرياضة. وغالباً ما يترافقان معاً في النزهة على الدراجة الهوائية في لبنان أو أي بلد يزورانه في دبي أو فرنسا والعديد غيرهما وأحياناً كثيرة يرافقهما أصدقاؤهما .

View this post on Instagram

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

راغب علامة ودراجته الهوائية في باريس أيضاً

ويتحدث راغب علامة أن فوائد اللجوء لاستعمال الدراجة الهوائية لا ينحصر فقط بالرياضة والمتعة اللتين تمنحها إنما هي مفيدة للبيئة وتقي من التلوث في الجو. ومعروف عن راغب علامة وزوجته جيهان مدى اهتمامهما برشاقتهما وبممارسة الرياضة يومياً. وراغب يمارس العديد من أنواع الرياضات ولكن تبقى رياضة ركوب الدراجات الأحب إلى قلبه.
ويحوي مرآب منازله سواء في لبنان أو فرنسا أو اليونان أو دبي على عدد من الدراجات الهوائية التي يستعملها راغب مع عائلته أو أصدقائه في نزهة.
ونشر منذ قرابة الثلاث سنوات عبر حسابه على إنستغرام صورة من باريس على مقربة من الشانزليزيه وهو يتنزه على دراجته الهوائية وعلق على الصورة قائلاً: “باريس يا زهرة الحرية” مع إيموجي القلب.

View this post on Instagram

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

راغب علامة يستمتع بوقته على دراجته الهوائية في بيروت

ويعرف عن الفنان راغب علامة منذ سنوات أنه يحب جداً ممارسة هواية الدراجة الهوائية بشكل يومي تقريباً في الهواء الطلق. ويُشاهد دوماً في منطقة الروشة في بيروت وأيضاً على كورنيش بيروت في الفترة الصباحية على دراجته الهوائية. وعلق على الصورة التي نشرها مرة من بيروت قرب صخرة الروشة “صباح الخير . بداية اليوم بشكل صحيح”.

View this post on Instagram

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

صورة راغب علامة مع ابنه خالد على الدراجة الهوائية في اليونان

ويحب السوبرستار راغب علامة مشاركة جمهوره لحظاته العائلية الرياضية السعيدة بالاضافة للفنية. وهو ينشر باستمرار صوراً مع أفراد عائلته ليس فقط من حفلاته، إنما وهو يمارس الرياضة معهم سواء مع زوجته جيهان أو مع ابنه خالد علامة حيث نشر راغب منذ ثلاث سنوات من نفس المكان في فولياجميني في أثينا- حيث كان مؤخراً مع زوجته جيهان- صوراً تجمعه مع نجله خالد وهما يمارسان هواية ركوب الدراجة وعلق قائلاً” الحياة البسيطة هي حياة سعيدة. يوم ركوب الدراجات مع خالد علامة”. مع إيموجي الشمس وإيموجي الدراجة الهوائية.

View this post on Instagram

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى