فيديو .. نجم “WWE” يستخدم مشجعًا كسلاح ضد برون سترومان

صدم برونسون ريد جماهير مصارعة المحترفين “WWE” في مباراته الأخيرة، حيث قام باستخدام مشجع كان جالسًا بجانب الحلبة كسلاح لإيقاف هجوم برون سترومان في عرض “راو”.

وقدَّم المصارعان نزالاً عنيفًا أظهرا فيه قدرات هائلة من القوة البدنية.

وتصاعدت العداوة بين برونسون ريد وبرون سترومان بشكل كبير، حيث وصلت التوترات إلى ذروتها خلال نزال “WWE RAW” الأخير، وكانت المنافسة بينهما تتصاعد مع كل مواجهة، وتحوّلت الأمور إلى حالة من الفوضى عندما قام برونسون ريد بإلقاء أحد المشجعين على برون سترومان خلال العرض.

وفي هذا الأسبوع من “WWE RAW”، خرجت المواجهة المنتظرة بين برون سترومان وبرونسون ريد عن السيطرة حتى قبل أن تبدأ، النجمان، اللذان كانا يستعدان لهذه المواجهة منذ فترة، اشتبكا في معركة شرسة قبل أن تبدأ المباراة رسميًا، وامتدت الفوضى إلى خلف الكواليس، حيث قام ريد وسترومان بتحطيم الحواجز والعربات، وحتى الجدران في طريقهما.

وفي لحظة فوضوية، قام ريد بالتقاط أحد المشجعين من الصف الأمامي وألقاه على سترومان، إلا أن المسؤول في “WWE” آدم بيرس لجأ إلى منصة “إكس” للتعليق على الحادثة.

وأعلن بيرس أن ريد قد تعرض لغرامة كبيرة، ولكن لم يتم الكشف عن المبلغ، لاستخدامه المشجع كسلاح ضد سترومان، بالإضافة إلى ذلك، تم تغريم كل من ريد وسترومان بالتساوي بسبب الأضرار التي لحقت بالممتلكات أثناء شجارهما خلف الكواليس.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى