ظهور جديد لابنتَي دنيا بطمة بعدما كبُرتا

أثارت ابتسام بطمة جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا بعد نشر صور جديدة لابنتي شقيقتها الفنانة دنيا بطمة، غزل وليلى روز، وانقسمت التعليقات بين مَن مدحها ومَن اعترض على تصرّفها.

وتصرّ شقيقة المغنية المغربية على إبقاء صفحة الأخيرة على “إنستغرام” نشيطة وفاعلة رغم تواجدها منذ نحو 9 أشهر في السجن بقضية “حمزة مون بيبي” الشهيرة، وتحرص ابتسام على مشاركة متابعيها بصور لابنتي دنيا، وغالباً ما تكون إعلانات لإحدى ماركات الملابس التقليدية المغربية.

وفي أحدث ظهور لابنتَي دنيا بطمة على السوشيال ميديا، تمايلت الطفلتان بقفطان من اللونين الأسود والأخضر، ومزيّن من الأمام بالدانتيل الأسود، وبدت الطفلة الصغرى محترفة في التقاط الصور بطريقة فنية كما لو أنها عارضة أزياء حقيقية، بينما بدت البنت الكبرى نسخة مصغّرة عن شقيقتها الفنانة حلا الترك.

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع صور الطفلتين وعبّروا عن حزنهم لغياب والدتهما عنهما بسبب صدور حكم قضائي بسجنها، وأثنوا على اهتمام شقيقات دنيا ووالدتها بالطفلتين اللتين تعيشان بعيدتين عن والدهما المنتج محمد الترك، في حين انتقد البعض الآخر استغلال الطفلتين في الإعلانات والتعاطف مع قضية والدتهما.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى