سان جيرمان يكشف ترتيب حاملي شارة القيادة للموسم الجديد

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي أمس الجمعة رسميا عن ترتيب تفاضلي لحاملي شارة القيادة في الموسم الجديد، وذلك بعد مرور 3 جولات على انطلاق السباق.

وككل موسم يعلن النادي الباريسي عن حاملي شارة القيادة حسب ترتيب تفاضلي يشارك فيه اللاعبون أنفسهم لاختيار قائد جديد لهم، ويؤشر عليه المدرب.

وبعد مغادرة النجم كيليان مبابي الذي كان يحتل المركز الثاني خلف البرازيلي ماركينيوس في ترتيب قائدي الفريق، أعلن البي آس جي رسميا عن أن ماركينيوس سيحافظ على شارة القيادة، التي ستذهب مباشرة إلى المدافع الفرنسي كيمبيبي في حال غياب ماركينيوس أو استبداله أثناء المباراة.

ويأتي النجم المغربي أشرف حكيمي في المركز الثالث في ترتيب حاملي شارة القيادة في باريس سان جيرمان، ثم يأتي الحارس الإيطالي جيان لويجي دوناروما في المركز الرابع.

ويتداول على شارة القيادة في بطل الدوري الفرنسي 4 لاعبين من خط الدفاع، (3 مدافعين وحارس مرمى).

ويشار إلى أن لويس إنريكي لم يتدخل في تحديد حاملي شارة القيادة بل أن البي آس جي يملك تقليدا منذ سنوات وهو أن اللاعبين هم من يختارون قائدهم ويتم الإعلان عنه في بداية الموسم.

 ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي بتسع نقاط من 3 مباريات ويواجه اليوم السبت بريست ضمن الجولة الرابعة على ملعب حديقة الأمراء في باريس.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى