كاسترو يهدد يايسله بضمه إلى “ضحاياه المفضلين”

يتطلع البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر للتفوق على ماتياس يايسلة مدرب الأهلي للمرة الثالثة وضمه إلى قائمة ضحاياه المفضلين، والتي تتكون من خمسة مدربين، في المباراة التي التي تجمعهما يوم الجمعة في دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد أربع نقاط من مباراتين، بينما يأتي الأهلي في المركز الثامن بثلاث نقاط.

ونجح كاسترو في قيادة النصر للفوز في كل من مواجهتي الذهاب والإياب بالدوري أمام الأهلي في الموسم الماضي تحت قيادة يايسله، ما يجعله أمام فرصة ذهبية لإكمال ثلاثة انتصارات وضم يايسله للقائمة.

وخلال قيادته لشاختار الأوكراني، حقق المدرب البرتغالي الفوز على أوليكساندر ريابوكون مدرب فريق ديسنا تشيرنيهيف ثلاث مرات، ثم كرر الأمر ذاته أمام ألكسي ميخاليتشينكو الذي كان مدرباً لدينامو كييف حينها.

ولدى كاسترو قائمة من المدربين المنافسين نجح في فرض سيطرته عليهم وتحقيق الفوز في ثلاث مباريات، إذ تفوق خلال فترة تدريبه لشاختار الأوكراني على أوليكساندر ريابوكون ثلاث مرات، مدرب ديسنا تشيرنيهيف، وكرر نفس الأداء أمام ألكسي ميخاليتشينكو، مدرب دينامو كييف آنذاك.

وجاء أكبر عدد من الانتصارات أمام روسلان كوستيشين مدرب كولوس كوفاليفكا السابق بخمسة انتصارات.

ومع بوتافوغو البرازيلي، واصل كاسترو ضم المزيد من الضحايا، حيث سجل ثلاث انتصارات أمام خوان بابلو فوغفودا وروجيريو سيني، مدربا فورتاليزا وساو باولو السابقين.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى