فيديو ..أنشيلوتي لبيلنغهام: تعاقدنا مع الشخص الخطأ.. أريد شقيقك

كشف لاعب خط الوسط الإنجليزي جود بيلنغهام أن مدربه في ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أبدى رغبته في ضم جوب بيلنغهام الشقيق الأصغر لنجم الفريق الملكي.

ويلعب جوب بيلنغهام، الذي سيبلغ في 23 سبتمبر الجاري، عامه التاسع عشر، في نادي سندرلاند ضمن دوري الشامبيونشيب (الدرجة 2) في إنجلترا بعد أن انضم إليه في موسم 2023 ـ 2024 قادما من بيرمينغهام سيتي.

وينشط جوب في مركز خط الوسط تماما مثل أخيه الأكبر، كما أنه كان محطّ أنظار ريال مدريد منذ انتقال جود لملعب سانتياغو بيرنابيو في صيف 2023، حيث تحدثت عدة تقارير إخبارية إسبانية وإنجليزية أن لاعب منتخب إنجلترا (دون 19 عاما) سيكون صفقة إنجليزية أخرى في الفريق الملكي.

وفي حوار لقناة ريال مدريد، تطرّق جود بيلنغهام إلى واقعة طريفة حصلت له مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قائلا إنه (أنشيلوتي) لما شاهد جوب يلعب في إحدى مباريات سندرلاند، خاطب لاعبه قائلا: “لقد تعاقدنا مع الشخص الخطأ يا جود”، أريد ضم جوب بدلا عنك”.

وأضاف: “سألته عن المركز الذي ينوي أن يضع فيه جوب داخل الملعب، فرد علي بابتسامة ساخرة: “في مركزك أنت”.

 وسجل جوب بيلنغهام 7 أهداف خلال 45 مباراة في الموسم الماضي مع سندرلاند، كما بدأ سباق الشامبيونشيب خلال الموسم الحالي مع النادي، رغم تلقيه عروضا أخرى أبرزها من كريستال بالاس.

أما جود بيلنغهام، فبعد انتقاله إلى الريال في موسم 2023 ـ 2024، قادما من دورتموند، حقق مسيرة لافتة، وأحرز 3 ألقاب من بينها دوري أبطال أوروبا فضلا عن حلوله في صدارة هدافي فريقه في الليغا، قبل أن يصل مع منتخب بلاده لنهائي أمم أوروبا 2024.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى