كيليان مبابي : لا أفكر في رونالدو ويتحدث عن علاقته مع فينيسيوس (فيديو )

انفعل كيليان مبابي، مهاجم ريال مدريد، عند سؤاله عن كونه خليفة للبرتغالي كريستيانو رونالدو في “الميرنغي”، خاصة بعد تألقه، مساء الأحد، وسجل في الفوز على ريال بيتيس بالدوري الإسباني.

وأحرز قائد ريال مدريد هدفين في الشوط الثاني ليمنح حامل اللقب فوزا صعبا 2-صفر على ريال بيتيس هو الثاني في أربع مباريات هذا الموسم بالدوري.

وسُئل مبابي هل هو خليفة كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، ليجيب بانفعال بسيط: “هذا ليس ضغطاً، إنها كرة القدم، كريستيانو هو مثلي الأعلى، لكنني أتيت لأكون كيليان. الضغط الوحيد الذي أواجهه هو التكيّف مع الفريق”.

وأضاف: “لا أفكر في رونالدو، مع كل الاحترام الذي أكنه له والجميع يعرف ذلك، لقد جئت لأكون كيليان، لقد جئت مع رغبة لتقديم الأفضل للفريق”.

وعن علاقته مع فينيسيوس جونيور، أوضح: “جئت بشكل طبيعي، مع الرغبة في مساعدة الفريق، لقضاء وقت ممتع خارج الملعب مع زملائي في الفريق، مع فيني، حاولت التعرّف على زملائي بشكل أفضل، إنهم لاعبون جيدون ولكنهم أولاً أشخاص جيدون. الأوضاع ستتحسّن، مع فيني، ومع اللاعبين الآخرين. من الناحية التكتيكية والفنية”.

وتطرّق مبابي للحديث عن تسديد ركلات الجزاء، التي يتناوب عليها مع فينيسيوس، موضخا: “نفذ فيني الركلة الأولى، وأنا الثانية والمدرب يمنحنا الحرية لكلينا. يجب أن نكون أذكياء، ونرى كيف تسير المباراة وركلات الجزاء هي أمر سنفعله بشكل طبيعي مع فيني”.

وتابع: “أنا سعيد منذ وصلت إلى هنا، شعرت بحب الناس، حتى عندما لم أسجل، وهو ما استمر لثلاث مباريات. بالنسبة للبعض قد لا يبدو هذا كثيرا، لكن بالنسبة لي فإنه كثير، لكن في تلك الأثناء دائما ما كان النادي وزملائي والجماهير معي. يمنحوني الثقة لتسجيل الأهداف لهذا النادي”.

واستطرد مبابي: “إنها لحظة رائعة، كنت أتطلع حقيقة للتسجيل في هذا الملعب الأسطوري، الأفضل في العالم، لكن الأهم هو الفوز. كان علينا الفوز بعد لاس بالماس، رغم أننا واجهنا مباراة صعبة، كما هو الحال أمام كل المنافسين هنا. لكننا ريال مدريد. وفزنا في النهاية”.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 8 نقاط في وصافة الليغا، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند نقطتين في المركز 17.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى