كارلو أنشيلوتي يرد على تقارير الخلافات بين فينيسيوس ومبابي

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على التقارير الإعلامية التي أشارت إلى وجود أزمة بين الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور، وزميله الفرنسي كيليان مبابي.

وألمحت التقارير إلى وجود أزمة بين اللاعبين ظهرت واضحة في المباراة الماضية ضد لاس بالماس، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ليتعادل الفريق للمرة الثانية في أول 3 جولات، ظهرت مشكلة أخرى قد تكون أكبر من خسارة 4 نقاط.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس، عمن سيسدد ركلات الجزاء بين فينيسيوس ومبابي: “الأمر يعود لكليهما، بالنسبة لي أمنح المسؤولية لهم بذلك، لديهما نفس الجودة في تنفذ ركلات الجزاء، ولدي ثقة بهم، لذا لن أؤثر في قرارهم معا”.

وأضاف: “مبابي وفينيسيوس يتفاهمان جيدا وسيكونان أفضل مع الوقت، هجوميا لن تكون لدينا مشكلة، لم يسبق أن كانت لدينا مشكلة هجوميا، ولن تكون كذلك هذه السنة بامتلاكنا أفضل لاعبي العالم”.

وأوضح: “يستطيع فيني وكيليان تغيير موقعهما مع وقت المباراة، لكن في البداية سيلعب فينيسيوس في اليسار”.

وتابع: “في رأيي، كيليان يلعب بشكل جيد للغاية، لم يسجل أهدافًا لكنه يشكل خطورة، أعتقد أنه لا توجد مشكلة في تكيفه مع الفريق”.

وعن قلقه بشأن فارق النقاط مع برشلونة، أشار أنشيلوتي: “لسنا سعداء ولكن ليس للفارق بل لأننا لم نلعب جيدا، الموسم لا يزال طويلاً جدا، سوف ننافس للنهاية، هذا أمر ليس لدي أي شك فيه”.

ويسعى الريال للفوز في مواجهة الغد لتجاوز تعادله المخيب الخميس الماضي أمام لاس بالماس 1-1، ما وضع فريق العاصمة في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، بعدما كان تعادل في المباراة الافتتاحية أيضا أمام مضيفه مايوركا 1-1، قبل الفوز على بلد الوليد 3-0.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى