رسالة غامضة من داليا شوقي… وريهام عبد الغفور تردّ

نشرت الفنانة داليا شوقي عبر حسابها الخاص في”إنستغرام” صورة جديدة ظهرت فيها وهي جالسة قُبالة البحر أثناء عطلتها الصيفية، ووجّهت من خلالها رسالة غامضة لفصل الصيف، أثارت بها الجدل بين جمهورها.

وعلّقت داليا على الصورة بالقول: “ونغني مع السلامة باي باي لأوحش صيف عدّى عليا في حياتي… متتكررش تاني أديني بقولك آه”… لتردّ عليها الفنانة ريهام عبد الغفور قائلةً: “علينا كلنا والله… عجيب!”.

يُذكر أن داليا شوقي تغيب عن الأعمال الفنية طوال عام 2024، حيث كان آخر أعمالها الفنية مشاركتها في الجزء الأول من مسلسل “وبينا ميعاد”، وفي مسلسل “السفاح” اللذين عُرضا في عام 2023.

علماً أن هذا الصيف هو الأول الذي يمر على ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور في حادث سير مروّع.

وكانت داليا شوقي قد كشفت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” أسباب استبعادها من الجزء الثاني لمسلسل “وبينا معاد”، حيث نشرت مجموعة صور لشخصيتها في المسلسل، وعلّقت عليها قائلةً: “‏‎كان سر كبير وتقيل بس أعتقد دلوقتي كلكو عرفتوه”.

وأضافت: “بالنسبالي “هند” حكايتها خلصت في أول جزء من “وبينا ميعاد”، مقدرتش أكمل لتغييرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية، وفي أشياء تانية كتير… ‏‎الأمانة راحت لشخص أنا بحبّه جداً وبتمنى التوفيق للجميع. شكراً على كل رسايلكم وعلى حبكم… يا رب “هند” تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت وهتبقى حتة مني”.

مسلسل “وبينا معاد” هو بطولة: صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، بسمة، أسامة الهادي، يوسف الكدواني وغيرهم من النجوم، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى