سلاف فواخرجي تنشر صورة مع أيمن زيدان.. وهكذا علقت

شاركت النجمة السورية سلاف فواخرجي متابعيها ومحبيها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة مع النجم أيمن زيدان، وذلك بعد أن قدم لها الدعم على إثر تداول تقارير إعلامية تفيد باستبعادها من مشروع فني واستبدالها بالفنانة كاريس بشار.

سلاف فواخرجي تنشر صورة مع أيمن زيدان

نشرت سلاف فواخرجي صورة جمعتها بالنجم أيمن زيدان، وعلقت عليها قائلة :”أحترمك .. والبقية تأتي”، جاء ذلك بعد تصريحات زيدان الداعمة لفواخرجي على إثر تداول تقارير إعلامية تفيد باستبعادها من مشروع فني واستبدالها بالفنانة كاريس بشار.

حيث تَلقت الفنانة السورية سلاف فواخرجي الدعم من زملائها نجوم الفن بعد استبعادها بشكل مفاجئ من فريق مسلسل “حبق” الذي تبنته “فواخرجي” وشرعت في تحضيراته، والاستعانة بالفنانة كاريس بشار بدلاً منها، حيث يرى الكثير أن ما حدث معها لا يَليق باسمها وكونها واحدةً من أصحاب الأسماء الكبيرة في الدراما السورية.

دعم أيمن زيدان لسلاف فواخرجي بعد استبعادها عن “حبق”

كان من أبرز الفنانين الذين قدموا الدعم لفواخرجي بعد الاستبعاد رسالة الفنان أيمن زيدان الذي كتبها على حسابه بموقع الـ”فيسبوك”: “حول ما يكتب عما حدث مع سلاف فواخرجي بخصوص المسلسل الذي تولت التحضير له ثم أصبحت خارج المشروع”.
وأضاف “زيدان”: “عادة لا أتدخل في هذا النمط من التداعيات لكن أجد لزاماً عليَّ أن أدون رأيي حول هذا الأمر باقتضاب، من المؤسف أن تتعرض فنانة بقيمة سلاف فواخرجي لما تعرضت له، سأختصر الأمر ببضع كلمات، أنت ستظلين أنت يا عزيزتي، وستظلين أكبر بكثير ممن تصرفوا بهذه الطريقة، في هذا الزمن الأغبر تتبدل المعايير وتفيض مياه المستنقعات الآسنة، فدعينا يا صديقتي نركن بجوار السواقي الصافية وإن كانت لا تروي شغفنا للفن النبيل”.

سلاف فواخرجي تؤكد ما تم نشره وتعلق عليه

وكانت سلاف فواخرجي قد أعادت نشر منشور كشف ما حدث معها، وكواليس استبعادها من بطولة مسلسل “حبق”، والاستعانة بالفنانة كاريس بشار بدلاً منها، وعلقت سلاف على المنشور: “لا تعليق، ولا كلام يُضاف، وشكراً لأصحاب الشأن ولكل الصفحات المحترمة، ولكل من اهتم بضمير ويهتم، ومهما وصل السوء مبتغاه فالحق أبقى”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى