هالاند يكشف وصفة غوارديولا السرية

كشف النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن “الشيء المهم” الذي يخبره به مدربه الإسباني بيب غوارديولا طوال الوقت من أجل التألق.

وعاد إيرلينغ هالاند ليهز الشباك مرة أخرى بعد افتتاح رصيده التهديفي في الموسم الجديد خلال مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وأحرز هالاند الهدف الأول للسيتي ليقود حامل اللقب للفوز على تشيلسي بثنائية نظيفة في ملعب “ستامفورد بريدج” (الأحد)، ليسجل في جميع مبارياته الافتتاحية منذ انتقاله إلى ملعب الاتحاد قادما من بروسيا دورتموند الألماني في عام 2022.

ورغم تسجيل 64 هدفًا في 67 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز فإنه لا يزال غير راضٍ عن معدله التهديفي، بعد أن كشف كيف يخطط ليصبح “لاعبًا أفضل”، بناء على نصائح غوارديولا.

وقال هالاند، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” بعد المباراة: “أريد المشاركة بشكل أكبر، هذا ما يريده بيب، لكن في مثل هذه المباريات هل أحتاج إلى أن أشارك بشكل أكبر؟ هذا هو سؤال المليون دولار.. أريد الحصول على المزيد من التمريرات الحاسمة، وأن أصبح لاعبًا أفضل”.

وبعد ترويض الكرة بقدمه اليمنى وتحويلها داخل شباك تشيلسي بالقدم اليسرى، وصف هالاند هدفه بالمثالي قائلا: “كنت أعرف بالضبط ما يجب أن أفعله، وأعتقد أنه كان جيدًا حقًا”.

وأضاف: “أتذكر العام الماضي أن الحارس تصدى بشكل جيد ضدي، لقد كان ذلك يثير غضبي لفترة طويلة.. لذا نعم، كان هدفًا مثاليًا”.

وكشف هالاند عن الرسالة التي بثها غوارديولا في داخله قائلا: “أفضل اللاعبين هم الأفضل في أسهل الأمور، المسها بيمينك والمرور بيسارك.. هذا هو الشيء المهم.. بيب غوارديولا يقول لي هذا طوال الوقت”.

وأنهى صاحب الـ24 عاما مازحًا: “غوارديولا لن يحبني لقول هذا، فعندما ترى مدى جودة جميع مدافعي السيتي في اللعب عبر خط الوسط، فإنهم لا يحتاجون مني أن أشارك في بناء اللعب”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى