منة فضالي تنقلب على إعلان تجاري قدّمته: “شركة كذابين”

شنّت الفنانة منة فضالي هجوماً حاداً عبر حسابها الخاص بـ”فيسبوك” على إحدى شركات مقاومة الحشرات والآفات المنزلية، كانت قد تعاونت معها وصورت إعلانًا دعائيًا للترويج لها وحث جمهورها على التعاون معها.

ونشرت منة منشوراً أكدت خلاله أن الشركة كاذبة وكل ما قيل غير صحيح، وكتبت قائلة: “كنت عملت دعاية لشركة رش للحشرات الشركة دي كدابين وأنا مكنتش اتعاملت معاهم قبل كده بس قولت كده في الإعلان لأنهم جايبين ستوري بورد لازم أقوله كنت فاكرة أنه حقيقي والله بس علشان أخلص ذمتي حبيت أوضح للناس إني عن تجربة الرش ده مش حقيقي والبيت عندي مليان حشرات وأبراص بل أكتر والمفروض إنهم يعني حاطين حاجات ومبيدات للحشرات بس ده مش حقيقي”.

وعندما طلب منها الجمهور أن تكتب اسم الشركة قالت: “للأسف في كذا شركة بنفس الاسم فمش عارفة أنهي واحدة فيهم عشان مظلمش حد”.

يُذكر أن منة فضالي تشارك في بطولة مسلسل “أزمة ثقة”، بجوار كل من: نجلاء بدر، وهاني عادل، وإيهاب فهمي، وملك أحمد زاهر، ومروة الأزلي، تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

وتدور أحداث المسلسل على مدار 15 حلقة حول جريمة قتل، وصراع الأشقاء على المال، في إطار التشويق والإثارة، حيث تظهر كل من منة فضالي ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر شقيقات يواجهن العديد من الأزمات.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى