قصي خولي يصب جام غضبه على “المتفزلكين عبر السوشال ميديا”

صبّ الفنان السوري قصي خولي جام غضبه على من أسماهم بـ”المتفزلكين على السوشال ميديا، الذين يدّعون الفهم والتحليل والمتابعة العميقة للإنتاج الدرامي الفني العربي”.

جاء ذلك في رسالة شديدة اللهجة نشرها عبر حسابه في إنستغرام، مرفقة بفيديو يتضمن صورته جالساً على كرسي وهو يضحك، أرفقها مع أغنية “وسع وسع” للمطرب المصري أحمد سعد.

وقال في رسالته لـ”المتفزلكين”، “اسمعوها كلمة مني أنا قصي وسأسمح لنفسي أنا أقولها عن غيري من زملائي (بس تكونوا عم تدفعوا فواتير بيتي وحياتي ومستلزماتي آخر الشهر) تعالوا تفلسفوا على طيبة قلبي وطيبة قلب زملائي فيما يتعلق بشغلنا ونوعيته واين وكيف ووووو الخ”.

وأضاف “حاجتكم تعليقات فاضية وتقييم مجاني ونصائح مفزلكة لها علاقة بشو لازم نعمل وشو لازم نشتغل ولوين لازم نرجع. يكفي أنه والحمدلله في تاريخي أعمال وإنجازات محفورة في ذاكرة المشاهدين المحبين والمهتمين الحقيقيين وليس المندسين، والشواهد على ما أقوله عن شغلي وشغل غيري موجودة على النت”.

وتابع “لو سمحتوا بطلوا التقييم المجاني على أساس انكم خايفين علينا وعلى تاريخنا وإنجازاتنا، ما حدا رح يخاف علينا أكثر من حالنا. كل الحب للصادق والوفي والمحب الحقيقي بينكم، والباقي البعيدين عن هذه السمات المذكورة سابقاً رأيهم مثل (… بعضها).

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى