المنتخب اليمني يهزم الإمارات بثلاثية ويُبقي على آماله في التأهل بكأس العرب للشباب

تمكن المنتخب الوطني اليمني  لكرة القدم من الإطاحة بنظيره الإماراتي بنتيجة 3/1 وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس العرب للشباب التي تقام منافساتها في منطقة خميس مشيط بمدينة أبها السعودية.

وسجل المنتخب الوطني اليمني  الهدف الأول عن طريق اللاعب حمزة محروس بعد فاصل مهاري من اللعب عبدالله الطفطوف أهداها لزميله حمزة الذي ترجمها باقتدار إلى هدف، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب اليمني الضغط لتوسيع الفارق، وكان له ما أراد عندما تحصل منتخبنا على ضربة حرة مباشرة لينفذها اللاعب عبدالرحمن عادل بنجاح مسجلا الهدف الثاني.

وفي الوقت الذي توقع الكثير من المتابعين ردة فعل الإماراتيين إلا أن منتخبنا استمر في توهجه محاولاً تسجيل الهدف الثالث، وهدد مرمى الإمارات في أكثر من فرصة إلى جانب انه حُرم من ضربة جزاء إثر لمسة يد للمدافع الإماراتي لكن ذلك لم يمنع لاعبي منتخبنا في مواصلة ضغطه على مرمى الإمارات.

وفي لحظة غفوة دفاعات المنتخب اليمني، استطاع المنتخب الإماراتي من تسجيل هدف تقليص الفارق من تسديده مثقنة عبر اللاعب محمد خليل، لكن سرعان ما عاد المنتخب اليمني من تسجيل الهدف الثالث برأسية رائعة من اللاعب محمد احمد.

ومر الوقت سريعاً ولم يجد اي جديد لتنتهي المباراة بفوز المنتخب اليمني بنتيجة 3/1، وبهذا الفوز تمسك المنتخب اليمني بحظوظه للتأهل إلى الدور الثاني كأفضل مركز ثاني.

هذا وتأهل المنتخب الأردني إلى الدور الثاني متصدراً للمجموعة برصيد 4 نقاط بعد أن تعادل مع الإمارات في مباراته الأولى، في ما تمكن من تحقيق الفوز بصعوبة على اليمن بنتيجة 0/1.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى