مو إسماعيل.. أول ممثل مصري يشارك في بوليوود

نجح المصري مو إسماعيل في كتابة اسمه بحروف من نور، كأول ممثل مصري يشارك في أحد أفلام بوليوود.

ويقدم مو إسماعيل في الجزء الثاني من فيلم “Khuda Haafiz”، دور “طابش حاجي”، وهو أحد الأدوار الرئيسية الشريرة، لعضو شهير في المافيا، ومسؤول عن اختطاف طفلة وحيدة لوالديها اللذين يحاولان تخليصها منه، فتدور بينهم مطاردات ومعارك لتحريرها.
ويحكي الممثل المصري كواليس اختياره لهذا الدور، قائلا: “البداية كانت في شهر نوفمبر الماضي، عندما تم ترشيحي للفيلم، وقمت بتقديم تجربة أداء للشخصية التي يريدونها، فأعجب بها المخرج للغاية وعرض عليّ الدور”.
وتابع: “سعيد للغاية بأنني أول ممثل مصري يشارك في سينما بوليوود، وبأن الفيلم تم تصويره على أرض مصر، فهدفي طوال عمري كان وضع مصر على الخريطة العالمية، وإظهار أننا نمتلك الكثير من الخبرة والتميز”.

وأوضح إسماعيل أنه “دخل المجال منذ نحو 10 سنوات، عن طريق الإعلانات وبعض الأدوار البسيطة، لكن بعد فترة شعر أن مجال التمثيل صعب، فقرر دخول مجال الإنتاج لاكتساب المزيد من الخبرات وفهم كل ما هو خلف الكاميرا”.
خلطة نجاح السينما المصرية

وعن “الخلطة السحرية لنجاح السينما المصرية”، قال: “تنفيذ أفلام مختلفة بقصص مميزة، والتركيز على الإنتاج، وفتح أبواب جديدة للإنتاج العالمي في مصر، وهو ما بدء في الفترة الأخيرة، مع الاهتمام بإضافة التقنيات الحديثة في التصوير والمونتاج وخلافه، والتعلم من الإضافات الموجودة في السينمات العالمية”.

ويرى الشاب الثلاثيني أن فترة تفشي فيروس كورونا كانت صعبة وقاسية للغاية على صناعة السينما والفن، لكنه قرر الاستفادة من تلك الفترة في “التعلّم واكتساب المزيد من الخبرات التي تؤهله للعمل الاحترافي”.
وعن عمله المقبل الذي تم الاتفاق على تنفيذه، قال: “سيكون مشروع أنيميشن (كارتون) خاص بشركة ديزني العالمية، وسعدت للغاية عندما علمت بأن مخرج العمل مصري، وأتمنى أن يخرج بصورة مشرفة ومميزة”.
متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى