منتخب ميسي يسخر من دريك.. راهن بـ300 ألف دولار وخسرها

خسر النجم الكندي دريك مبلغًا خياليًا، بعد هزيمة المنتخب الكندي من نظريه الأرجنتيني في نصف نهائي كوبا أمريكا، وذلك بعد رهانه على فوز بلده الأم.

204f0fb4-65d9-4a20-8733-0de14f115246

وفي التفاصيل، راهن دريك بمبلغ قدره 300 ألف دولار على فوز منتخب بلاده، في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث كان من المرجح أن يحصل على 2.8 مليون دولار في حال فازت كندا على نظريها، إلَّا أن آماله خابت بعد فوز الأرجنتين بهدفين مقابل صفر، بفضل نجمي كرة القدم جوليان ألفاريز وليونيل ميسي.

وسخر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم من دريك لخسارته المبلغ الضخم، عبر الإشارة إلى عدوه اللدود الرابر كندريك لامار، إذ نشر صورة لميسي وزملائه في المنتخب الأرجنتيني، وهم يحتفلون عبر حسابه الرسمي في منصة “إكس”، وأرفقها بكلمات من أغنية لامار الشهيرة Not Like Us، جاء فيها: ليس مثلنا، ليس معنا.

ويُشار إلى أنها ليست الخسارة الأولى التي يتعرض لها دريك، فقد سبق أن راهن بمبلغ نصف مليون دولار على فوز فريق أويلرز في كأس ستانلي، والتي خسرها بعد خسارة النادي أمام نادي كارولينا بانثرز في المباراة السابعة.

كما خسر أيضًا نصف مليون دولار، بعدما راهن بفوز نادي مافريكس في نهائيات الدوري الأميركي للمحترفين، والذي خسر أمام نادي بوسطن سيلتكس.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى