فيديو و صور .. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة “بمزاجي” باعتماده على الصور المُعدلة بتقنية الذكاء الاصطناعي

طرح الفنان المصري محمد رمضان أغنيته الجديدة التي حملت عنوان “بمزاجي”، بطريقة مختلفة، اعتمد خلالها على الصور المُعدلة بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وتصدّرت “بمزاجي” حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب كلماتها وأيضًا المشاهد المصورة فيها، إذ حرص رمضان على عدم إظهار وجهه في الكليب المصور، واكتفى بالرسومات الكرتونية المُعدلة بالذكاء الاصطناعي وبعض “السكيتشات” الخاصة به.

كما أطل رمضان بملابس تتماشى مع الأجواء الصيفية المُبهجة، إذ ارتدى بعض الألوان الخاطفة، التي عكست الأجواء المناسبة للأغنية، والطاقة الإيجابية.

وأشاد المتابعون باللقطات التي تضمنها الفيديو كليب، إذ أشاروا إلى أن رمضان ظهر بأسلوب جديد ومبتكر، جمع خلاله بين الحقيقة والخيال، لكونه بدوره يحرص على “التميّز” في أعماله الفنية جميعها، وهذا ما لفت انتباههم منذ بداية ظهوره وجعلهم يتحدثون عنه، بحسب التعبير.

وتقول كلمات الأغنية “أولها بس بحبك، عقلك سابق سنك، لا ومفيش منك، حبيتها مش هتحبك، قبله زي اللي قبله،عدوا زي اللي عدوا، أحمد زي عبده، عبده قلبه وجعه، اللي بينا خوديه، بس قلبي انسيه، مفيش منه مفيش تاني، مفيش منه مفيش، زن زن في دماغي، اللي يطلع من لساني، أنا مش بعيدة تاني، كله كله بمزاجي”.

تفاعل واسع

بمجرد إطلاق الأغنية، بدأ جمهور الفنان بتداول مقاطع منها عبر منصات التواصل الاجتماعي، مبدين سعادتهم بأغنية “بمزاجي”، وبالأجواء الصيفية التي تضمنتها، والتجديد الذي شاهدوه في الكليب، إذ كتب بعضهم: جامدة الأغنية كالعادة، تنطرنا وقت بس تبهرنا بتعبك، ألف مبروك.

ووصف العديد من المعلقين أغنية “بمزاجي” أنها حققت معنى اسمها واكتسحت “الخيال والمزاج” الخاص بهم: فعلا أغنيتك اسم على مسمى، غيرت المزاج وخلتنا طايرين معها.

مشروع سينمائي يجمع محمد رمضان وسعد لمجرد

ومن المقرر أن يجتمع الفنان محمد رمضان مع الفنان سعد لمجرد، في فيلم سينمائي جديد سيبصر النور قريبًا.

كما أعلن رمضان عن نيته بتقديم عمل درامي مصري عن أسرة مغربية، إذ أشار إلى رغبته للتصوير في المغرب؛ لكون الدراما تنقل جزءًا من الواقع.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى