بشرى تنفي أخبار اعتزالها بطريقة طريفة

نفت الفنانة المصرية بشرى، الأخبار التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية حول اعتزالها عالم الفن والتمثيل، بسبب رسالة غامضة بدرت منها من دون توضيح الأسباب.

وفي البداية، شاركت بشرى عبر حسابها الرسمي في منصة “إنستغرام” مجموعة من الصور خلال قضاء العطلة الصيفية، وأرفقتها بتعليق أثار حيرة الجمهور، إذ قالت إن صورها عائدة لذكريات ليست بعيدة، ورأت خلالها أن “البعد” يختصر المفهوم السعيد للحياة.

ثم شكرت بشرى “الزحام” الذي تعرضت له طيلة أيام حياتها، إذ أشارت إلى أنها ستكتفي بهذا “القدر” منه، معقبةً: في العزلة النجاة، الطبيعة وكفى.

وبعد هذه الرسالة، اعتقد الجمهور أن الفنانة المصرية تشير إلى نيتها اعتزال التمثيل؛ ما أثار بلبلة واسعة، ودفع الفنانة للرد بطريقةٍ طريفة.

86955a7c-ecfb-422b-96e5-6baaa8900ac3

نفي الاعتزال 

وصفت بشرى عبر خاصية “ستوري” في “إنستغرام” انتشار أنباء اعتزالها بأنها “عجيبة وغريبة”، إذ أكدت عدم اكتراثها لبعض الأشخاص الذين يتمنون إنهاء مسيرتها الفنية، بسبب وجود الكثير من الداعمين لها أيضًا.

وأشارت إلى أن “الجوكر” يستحيل أن يعتزل الفن: الجوكر لا يعتزل يا حلوين، في فرق بين الهدوء اللي قبل العاصفة والخلعان يا قطاقيط، الجوكر بيأجز بس!! الحاضر يبلغ الغايب وشكرا.

3f9124c3-8a2c-476f-9244-afc84b74b755

وحمّست بشرى جمهورها في نهاية رسالتها من خلال الإعلان عن مفاجآت تخصها خلال الفترة المقبلة: وقريب قوي أخبار حلوة شخصية وفنية.

ولم تكتف الفنانة المصرية بهذا القدر من التوضيح، حيث شاركت صورة أخرى لها، وعلقت بطريقة طريفة، قائلة: لسه علينا أقساط يا بابا منك ليها!.

كما شاركت صورة أخرى لها مدمجة بعبارة “الحقي بيقولوا هتعتزل”، وأرفقتها بأغنية “خد بوسة” للفنانة روبي، التي تقول كلماتها: قولوا للمتغاظ، إن إحنا اتعودنا خلاص، أصل مافيش حد بيشبهنا، إيش جاب بلي لجمباظ، قولوا للمتكاد، إحنا على أتم استعداد، تسمع مننا كلمة تضايقك لولا إن مافيش ألفاظ.

أعمال بشرى

على الصعيد الفني، يُعد مسلسل “طبيبة شرعية” آخر الأعمال التي شاركت خلالها الفنانة بشرى، حيث أدت شخصية “سلمى”، ودارت أحداثه حول مواقف تواجه طبيبة شرعية وفريق العمل الخاص بها أثناء ممارسة المهنة، ومدى تأثير ذلك على حياتهم الشخصية.

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب بشرى كل من: نضال الشافعي، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، فراس سعيد وغيرهم.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى