بايدن يشبه ترامب بـ”قط الزقاق” و يشن هجوما عنيفا على ترامب : أنت المغفل .. أنت الخاسر..

 أطلق الرئيس جو بايدن مجموعة انتقادات نارية ضد القضايا القانونية التي يواجهها الرئيس السابق دونالد ترامب، مشبها أخلاق منافسه بـ”قط الزقاق” ووصفه بـ”المجرم المدان”، وذلك خلال المناظرة الرئاسية على CNN. ، وانتقده بشدة بسبب مشاكله القانونية. رد ترامب بإثارة موضوع ابن بايدن، هانتر، واصفًا إياه بالمجرم.

وقال بايدن: “الجرائم التي لا تزال متهمًا بارتكابها، فكر في جميع العقوبات المدنية المفروضة عليك. كم مليار دولار تدين بها كغرامات مدنية بسبب التحرش بامرأة في الأماكن العامة؟ للقيام بمجموعة كاملة من الأشياء؟ عن ممارسة الجنس مع نجمة إباحية في الليل – بينما كانت زوجتك حامل؟”.

والتفت بايدن إلى ترامب، وتابع: “لديك أخلاق قطة الزقاق”، بينما نفى ترامب ممارسة الجنس مع نجمة إباحية.

وقال الرئيس جو بايدن خلال المناظرة، مخاطبًا دونالد ترامب: “أنا الآن أنظر إلى شخص مدان”، مشيرًا إلى التهم والإدانات التي يواجهها ترامب.

بايدن يدافع بحماس عن سجل إدارته بشأن المحاربين القدامى

ودافع بايدن بحماس عن سجل إدارته فيما يتعلق بالمحاربين القدامى، قائلاً إنهم يفعلون “أكثر من أي وقت مضى في تاريخنا” من أجل المحاربين القدامى.

قال بايدن موجهًا حديثه لترامب: “أنت المغفل. أنت الخاسر.” وهو اقتباس يعكس نوع اللغة المحملة بالإهانات التي تنتقد حملة بايدن ترامب لاستخدامها.

وأضاف بايدن: “توفي عدد أكبر من الأشخاص في عهده – رغم أننا قد أصلحنا الوضع إلى حد كبير – توفي عدد أكبر من الأشخاص في عهده مقارنةً بعهدنا، وكنا في وسط الأزمة.”

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى