طه دسوقي وعصام عمر يجتمعان في سيكو.. وهذا موعد عرضه

يجتمع الفنانان الشابان طه دسوقي وعصام عمر في بطولة فيلم جديد بعنوان “سيكو” تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس وإنتاج شركة united studios و film square، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وانطلق تصوير أول مشاهد الفيلم اليوم الخميس تمهيداً لعرضه نهاية العام الجارى 2024.

طه دسوقي وعصام عمر فنانان صاعدان للبطولة

ويعد طه دسوقي وعصام عمر من الفنانين الصاعدين بقوة على الساحة الفنية في مصر خلال الفترة الأخيرة، حيث تم تصعيدهما لأدوار البطولة خلال مسلسلات عرضت على منصة Watch it، حيث قدم طه دسوقي مسلسل “حالة خاصة” من 10 حلقات بمشاركة غادة عادل، وعصام عمر قدم مسلسل “بالطو” من 10 حلقات أيضاً وحقق العملين نجاحاً كبيراً.

وكان عصام عمر قد انتهى مؤخراً من تصوير فيلم بعنوان “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو”، الذي يخوض به أولى بطولاته المطلقة في السينما، ويشارك في بطولة الفيلم ركين سعد، وعدد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف، والفيلم من إخراج خالد منصور، كما يشارك عصام عمر أيضاً في بطولة فيلم “فرقة الموت” مع أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين بيومي فؤاد ورشدي الشامي.

طه دسوقي يعتذر عن “شمس الزناتى البداية”

أما طه دسوقى فاعتذر مؤخراً عن عدم المشاركة في بطولة فيلم “شمس الزناتي البداية” مع الفنان محمد إمام بسبب ارتباطه بفيلم سيكو، إضافة إلى فيلم آخر وهو “رزق الهبل” مع الفنانة منى زكي ومحمد شاهين وسماح أنور، وانتصار، والمقرر بدء تصويره قريباً، ووجد دسوقي صعوبة التنسيق بين مواعيد تصوير هذه الأعمال معاً فاعتذر عن “شمس الزناتي”.

يذكر أن عصام عمر خاض تجربة البطولة في موسم دراما رمضان الماضي خلال مسلسل “مسار إجباري” من 15 حلقة بمشاركة أحمد داش، وضم العمل في قائمة أبطاله: صابرين، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام الدين وعدد آخر من الفنانين، المسلسل سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي وإخراج نادين خان.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى