تداوُل أحدث صور لـ راشد الماجد برفقة الأمير عبدالله بن سعد بن عبد العزيز آل سعود

نشر الأمير والشاعر عبدالله بن سعد بن عبد العزيز آل سعود عدداً من الصور الحديثة له مع الفنان راشد الماجد عبر حسابه على إنستغرام، وتم تداول هذه الصور من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية، واهتموا جداً بظهور الفنان راشد الماجد خاصةً أنه اختفى عن الظهور الإعلامي لفترة ولم تعد له نشاطات فنية جديدة وابتعد عن إحياء الحفلات مؤخراً ولم يعد بالظهور بالمواسم الفنية بالسعودية أو خارج السعودية كما كان بالسابق، وعلق الأمير على الصور وكتب: “الحب الكبير الفنان راشد الماجد “.

تفاعل المتابعين على الصور

تفاعل المتابعون مع هذه الصور وكتبوا عدداً من التعليقات حيث كتب أحدهم: “متى الرجعة يا راشد؟”، فيما كتب آخر “طمنا عليك”، وكتب متابع: “منورين الظاهر موعودين بألبوم يكسر الدنيا”، وكتب آخر: “أبو سعد و أبو طلال وان شاء الله البشائر على الطريق”، فيما علق متابع وكتب: “يالبي هالضحكة”.

كما نشر الأمير الشاعر عبدالله بن سعد بن عبد العزيز آل سعود الصور أيضاً على حسابه على منصة إكس وكتب: ” الحب الكبير أبو طلال الفنان راشد الماجد”.

وتفاعل متابعوه على منصة إكس، وكتب أحدهم: “الله يحفظكم جميعاً سمو الأمير والفنان المحبوب” وكتب آخر: “منورين”، وعلق آخر على الصور وكتب: “تجمع عمالقة الشعر والفن”، كما علق أحدهم وكتب: “دائماً سمو الأمير اهتمامك بالفن والأدب والرياضة واضح ومثري.. لك منا كل الشكر”، فيما طرح أحد المتابعين سؤالاً وكتب: “طمنا على أبو طلال يقولوا اعتزل”، وكتب آخر: “عقبال نشوف تعاون بجمعكم”.

متابعات

إقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى